قرار عاجل من أوسوريو بعد فوز الزمالك على سموحة بنتيجة قاسية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً ثقيلاً على نادي سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليقفز الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثماني نقاط خلف نادي فيوتشر المتصدر ونادي المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني.

أول رد فعل من أوسوريو بعد فوز الزمالك

وبعد فوز الزمالك الثمين قرر المدير الفني لنادي الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة، وأخطر الجهاز الفني جميع اللاعبين بالحصول على راحة يومي الأحد والإثنين، على أن يتم استئناف التدريبات يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة نادي إنبي في الجولة الخامسة، وذلك يوم الجمعة المُقبل.

نتائج الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز

وبهذا الفوز يكون الزمالك قد خطف الفوز الثاني له في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية، كما تعادل في مباراتين، وبالتالي يكون سجله خال من الهزائم في الموسم الجديد إذ انتصر على البنك الأهلي وسموحة، وتعادل أمام بيراميدز والمقاولون العرب.

لبيب يحضر مباراة الزمالك وسموحة

حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المنتخب على حضور مباراة فريقه أمام سموحة لمؤازرة الفريق، وذلك برفقة جميع أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

كما وجه لبيب الشكر للجمعية العمومية واعدا بتنفيذ ما البرنامج الانتخابي الخاص به قدر المستطاع، وأن لديه خطة لإنهاء أزمة القيد مطمئناً الجماهير بأن الفريق بخير وسوف يدعمه بكل قوة، ووجه رسالة للجمهور بأن مجلس نادي الزمالك يعرف حجم وقيمة الجماهير، وأن اعتمادهم الكلي عليهم لأنه جمهور عظيم ويقف خلف فريقه دائمًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد