موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة بالدوري من مؤجلات الجولة الـ33

يقترب الدوري المصري الممتاز من نهاية الموسم الحالي، خاصة مع حسم المارد الأحمر لقب الدوري، في حين ينتظر عشاق القلعة الحمراء بمصر والوطن العربي موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة بالدوري، حيث استطاع النادي الأهلي حسم البطولة مبكرًا، تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتكون خامس بطولة تضاف لبطولات المارد الأحمر بقيادة المدرب مارسيل كولر، ونستعرض خلال هذا التقرير موعد مباراة الأهلي القادمة أمام حرس الحدود.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي حرس الحدود ضمن منافسات البطولة، في إطار المباريات المؤجلة من دور الـ33، نظرًا لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي أمام حرس الحدود على أرضية استاد القاهرة الدولي، يوم الأربعاء القادم والموافق 19 يوليو 2023.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان وليبيا.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي التقى اليوم أمام نظيره نادي المقاولون العرب، وتمكن من تحقيق الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، ليواصل المارد الأحمر مشوار الانتصارات واللاهزيمة.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 81 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.

وجدير بالذكر أن الأهلي لا يهمه الفوز في هذا اللقاء، ولكن جمهور القلعة الحمراء متعطش للانتصارات، والتعادل بُعد بمنزلة الهزيمة عنده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد