موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

أسفرت مباريات ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا 2023 عن مواجهتين من العيار الثقيل، بحيث يصعب على محبي كرة القدم الأفريقية توقع بطل هذه النسخة. حيث اصطدم الوداد المغربي بـصن داونز بطل جنوب أفريقيا، بينما جاء طرفا المواجهة الأخرى بين الترجي التونسي والأهلي المصري.

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي التونسي

 

موعد مباراة الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي
الأهلي بطل السوبر المصري 2022

يلعب الأهلي مباراته ضد الترجي بمعنويات مرتفعة، بعدما فاز ببطولة السوبر المصري بهدف دون رد على حساب نادي بيراميدز. وذلك في المواجهة التي جمعتهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحديدًا في مدينة أبوظبي بعد انسحاب نادي الزمالك. 

قد أحرز الهدف اللاعب التونسي علي معلول من نقطة الجزاء، الذي تسبب فيها محمود كهربا لصالح الأهلي. هذا ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره التونسي، حيث تقام المباراة مساء الجمعة 12 مايو في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة على ملعب رادس.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
فريق الترجي الرياضي التونسي

من ناحية أخرى تقام مباراة الإياب في القاهرة بين الأهلي والترجي بعد أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم الجمعة الموافق 19 من الشهر نفسه.

حكام مباراة نصف النهائي بين الأهلي والترجي

حكم مباراة الأهلي والترجي
الأهلي والترجي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يدير مباراة الذهاب، الحكم الكيني بيترو أويرو كاماكو، بمساعدة الثنائي سورو فاتسواني وجيلبرت شيرويوت، والحكم الرابع الصومالي عمر عبد القادر، بينما أسندت مهمة الفار للجزائري مصطفى غربال، الذي سيتولى إدارة تقنية الفيديو في هذا اللقاء.

على الجانب الآخر قد قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإسناد مهمة التحكيم وإدارة مباراة الإياب إلى الحكم الموريتاني دحان بيده.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد