هل يفقد الأهلي خدمات لاعب أخر بجانب الشناوي بداعي الإصابة في مباراة الغد أمام الترجي

تعرض علي معلول، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لإصابة خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة. لم يتم الكشف عن تفاصيل الإصابة بعد، ومن المتوقع أن يتم إجراء الفحوصات اللازمة لتحديد مدة غياب اللاعب عن الملاعب، وما إذا كان سيشارك في المباريات القادمة أم لا.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها غدا الجمعة الموافق 19 مايو. وقد حل الأهلي ضيفاً على الترجي التونسي في ملعب رادس الأولمبي بتونس يوم الجمعة الماضية في مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وسيحاول الفريق المصري تأكيد تفوقه في المباراة القادمة والتأهل إلى المباراة النهائية، فيسعى الأهلي لتحقيق الفوز حتى يمضي قدمًا نحو حصد اللقب الإفريقي.

إصابة الشناوي

تعرض حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، للإصابة خلال المران الجماعي للفريق، وتم إعلان الإصابة يوم الثلاثاء الماضي، وأعلن سيد أبو عبلة، عبر الموقع الرسمي للأهلي: أن حارس المرمى محمد الشناوي اشتكى من آلام في عضلة السمانة خلال المران الجماعي للفريق.

أفاد مصدر بالنادي الأهلي أن الحارس محمد الشناوي خضع لفحوصات طبية، أثبتت وجود تمزق في عضلة السمانة وليس شدًا كما كان متوقعًا سابقًا. وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع في الأساس، لكن الجهاز الطبي للفريق وضع برنامجًا تأهيليًا خاصًا للحارس، يتيح له العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين.

وأنه سيتم حقن الشناوي خلال الساعات المقبلة لتسريع تجهيزه للمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في حال تأهل الفريق إلى المباراة النهائية.

إصابة علي معلول

تبيّن أن علي معلول، لاعب النادي الأهلي، يعاني من إجهاد عضلي، ولم يشارك في المران الذي أقيم اليوم، وخاض تدريبات تأهيلية في الجيم. وأوضح مصدر من النادي أن اللاعب سيخضع لفحص طبي اليوم، لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الترجي التونسي غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وسيعمل الجهاز الطبي للفريق على تقييم حالة اللاعب واتخاذ القرار المناسب بشأن مشاركته في المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد