مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والشناوي أبرز غيابات الفريق الأحمر

يرغب العديد من عاشقي كرة القدم في التعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء في موعده المحدد.

يترقب الجمهور مباراة الأهلي القادمة على نار أحر من الجمر، للاستمتاع بلقاء مميز مليء بشعلة من الإثارة الكروية التي يعشقها الجمهور، والتي تبدأ مع إطلاق صافرة الحكم وحتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

الأهلي يخوض مباراة حاسمة أمام الترجي

يسعى فريق النادي الأهلي إلى تعزيز نتيجة مباراته أمام الترجي التونسي في لقاء الذهاب، ليحاول استغلال الفرصة والفوز بمباراة العودة، وهو الأمر الذي ينتظره الجمهور في المباراة القادمة.

تمكن المادر الأحمر من تحقيق انتصار ثمين خارج دياره، ليستطيع الوقوف على أعتاب نهائي دوري الأبطال للعام الرابع على التوالى والـ16 في تاريخه.

وفي مباراة الذهاب تمكن الجنوب أفريقي بيرسي تاو من تحقيق ثنائية نظيفة في الشوط الأول والثاني، ليأتي الهدف الثالث لللاعب محمود عبد المنعم كهربا وينهي اللقاء بالفوز عن جدارة أمام الترجي على أرضه.

مباراة الأهلي القادمة

يلتقي النادي الأهلي بنظيره الترجى في استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو، حيث يمتلك المارد الأحمر فرصة هائلة للعبور إلى المباراة النهائية، منها الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة على ملعبه بفارق هدفين فقط.

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً في إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا وهي البطولة التي ينتظرها العديد من الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

يتساءل العديد من الجماهير، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي، حتى يتمكنوا من مشاهدة اللقاء مباشرة عبر التلفاز في المنزل دون الحاجة إلى التوجه لإحدى المقاهي.

تذاع مباراة الأهلي والترجي عبر شاشة قنوات بين سبورت، التي تعد الناقل الحصري لمباريات البطولة الإفريقية، حتى تستمتع بتفاصيل المباراة ومعرفة النتيجة لحظة بلحظة حتى نهاية اللقاء.

غيابات الأهلي أمام الترجي

يعتبر حارس المرمي محمد الشناوي أشهر غيابات الأهلي أمام الترجي بسبب إصابته بالسمانة، ويليه أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي، وأيضًا رأفت خليل ورامي ربيعة، بينما يغيب أيمن أشرف وسافيو لأسباب فنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد