موعد مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد القادمة في نصف نهائي كأس العالم

يبحث الآلاف من الجماهير عن موعد مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد القادمة للناشئين في نصف نهائي كأس العالم، لمتابعة أحداث المباراة التي يترقبها العديد منهم، للاستمتاع باللقاء مع انطلاقه وحتى نهايته لمعرفة الفائز بين فريقين من أقوى الفرق التي تدخل في مواجهة شرسة.

موعد مباراة مصر والدنمارك

استطاع منتخب مصر لكرة اليد للناشئين، أن يتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم، وهي البطولة التي يترقبها العديد من جماهير كرة اليد.

وصل منتخب الدنمارك لمواجهة منتخب مصر، بعد فوزه علي البرتغال بنتيجة 25 مقابل 35 في مباراة ربع النهائي التي حددت الفريق المواجه للمنتخب المصري.

توقيت مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد

تقام مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد تحت سن الـ 19 عامًا في كرواتيا، والتي ينتظرها العديد من الجماهير لمعرفة الفائز من تلك المباراة الحاسمة، والتي يتأهل منها الفائز إلى الدور النهائي للمنافسة على اللقب، لذا تعتبر من أهم مباريات كرة اليد على الإطلاق.

مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد

تضم بعثة المنتخب المصري للناشئين مواليد 2004 ببطولة العالم كرام كردى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد رئيسا للبعثة ومحمد الالفى المدير الفنى للمنتخبات الوطنية المصرية ووائل عبد العاطى مدرب الفريق والكابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد عبد المنعم مدير ادارى وحازم حامد محلل فنى والدكتور رومانى نبيل اخصائى علاج طبيعي.

ومن المقرر، إقامة مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد للناشئين في نصف نهائي كأس العالم، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً.

منتخب مصر لكرة اليد للناشئين يصل إلى نصف نهائي كأس العالم

تمكن منتخب ناشئي اليد، التأهل إلى نصف النهائي، بعد فوزه على جزر الفارو بنتيجة 38 مقابل 34، وعي النتيجة التي استطاع أن يحصل عليها في الوقت الإضافي من عمر لقاء مباراة ربع النهائي ليقترب من وصوله إلى اللقب.

الجدير بالذكر، أن منتخب الفراعنة لكرة اليد بالناشئين يضم كل من يوسف ناجي، عمر الخطيب، فيراس مروان، محمد وائل، زياد حشاد، محمد عماد أوكا، أحمد محمد خوجة، زياد عبد الرحيم، محمد صلاح السيد، ياسين محمد، بلال إبراهيم، عمر أحمد حمدي، عمر عدلان، محمد عبد الغني، أحمد تغيان، معاذ إبراهيم، يوسف وليد..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد