موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإيطالي

ينتظر محبي وعشاق الكرة الإيطالية بشغف كبير موعد انطلاق القمة النارية، التي ستجمع بين المتصدر والوصيف، وهما إنتر ميلان ونابولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيريا آي” 2021/2022، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي

 

يعيش فريق نابولي صاحب الأرض والجمهور في تلك القمة حالة جيدة للغاية، حيث يحتل فريق الجنوب إيطالي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المحلي وفي جعبته 52 نقطة، جمعها من خلال خوض 24 مباراة، بواقع 16 انتصار و4 تعادلات مع الخسارة في 4 مباريات أخرى.

 

لكن فريق إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي في النسخة الماضية، يواصل تربعه على صدارة جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 53 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، وقد لعب النيراتزوري هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي ما مجموعه 23 مباراة، محققًا 16 انتصار و5 تعادلات وتلقى هزيمتين اثنين فقط.

 

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

 

تنطلق فعاليات القمة الإيطالية المرتقبة بين إنتر ميلان ونابولي، مساء غدًا السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022 على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد ودمشق وبيروت والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي السادسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والرباط.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي

 

يتم إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيريا آي” في الموسم الجاري 2021/2022 من خلال القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على منصة “يوتيوب” علاوة على قناة “ليبيا الرياضية” عبر القمر الصناعي: نايل سات، وذلك على التردد: 11766 – واستقطاب: أفقي، وبمعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ هو: 5/6.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد