لاوتارو مارتينيز يعدد أسباب رفضه اللعب في الدوري السعودي رغم العرض الضخم

أعرب نجم ومهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، عن رغبته القوية في الاستمرار بقميص الأفاعي الزرقاء، رافضًا الانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على الرغم من العرض الضخم من الناحية المالية.

سبب رفض لاوتارو مارتينيز الانضمام للدوري السعودي

سبب رفض لاوتارو مارتينيز الانضمام للدوري السعودي

سبب لاوتارو مارتينيز أسباب رفضه الدوري السعودي

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، بأن لاوتارو مارتينيز، البالغ من العمر 25 عامًا، قد تلقى عرضا من الدوري السعودي، يشتمل على راتبًا يُعادل 10 أضعاف راتبه الحالي مع إنتر ميلان، لكنه فضل البقاء مع النادي الإيطالي، وعدم المغادرة هذا الصيف.

وأدلى النجم الأول لفريق إنتر ميلان، بتصريحات قالها لموقع “digisport” الروماني، نقلًا عن مقابلة اللاعب الأرجنتيني مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية الشهيرة، قال خلالها: “لقد تلقيت عروضًا كبيرةً جدًا من الأندية في المملكة العربية السعودية. لكني سعيد للغاية في إنتر ميلان”.

وواصل لاوتارو مارتينيز بأن: “أنا قائد الفريق الحالي، والإنتر هو بيتي الثاني.. شعرت بالحب هنا منذ اليوم الأول لي في النادي. أنا فخور بذلك وليس لدي أي سبب لمغادرة إنتر ميلان”.

كشف حساب لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

وسبق أن انضم لاوتارو مارتينيز إلى صفوف إنتر ميلان في شهر يوليو من عام 2018، قادمًا من رايسينج كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة الفريق الأزرق والأسود مبلغ 25 مليون يورو فقط، وينتهي عقده في ملعب “جوزيبي مياتزا” في شهر يونيو 2026.

وعلى مدار خمسة مواسم قضاها لاوتارو برفقة النيرازوري، بات أحد أبرز ركائز الفريق الإيطالي، كما أسهم في الموسم الماضي في وصولل إنتر ميلان، تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخاض 57 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 11 هدفًا آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد