رئيس نابولي يسخر من اهتمام الهلال السعودي بضم فيكتور أوسيمين

قام رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، اليوم الإثنين، بالسخرية من محاولات نادي الهلال السعودي، على مدار الميركاتو الصيفي الحالي، للتعاقد مع المهاجم النيجيري الدولي، فيكتور أوسيمين.

رئيس نابولي يسخر من اهتمام الهلال بضم أوسيمين

فيكتور أوسيمين - المصدر: صور جوجل

رئيس نابولي يسخر من اهتمام الهلال بضم أوسيمين

وصرح رئيس نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتس: “لا يمكن لعرض الهلال سوى شراء قدم واحدة من أوسيمين، بالنسبة للعام المقبل أعتقد أنه بالإمكان تقديم عرض بقيمة 500 مليون يورو، وربما سنقوم بتقييم العرض”.

ومن الجدير بالذكر أن الأسابيع الماضية شهدت محاولات مكثفة من جانب إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن سعد بن نافل، من أجل التعاقد مع أوسيمين، وقيل إن عملاق دوري روشن للمحترفين قد أبدى استعداده لوضع مبلغ 130 مليون يورو على الطاولة؛ من أجل استقطاب المهاجم النيجيري.

وعلى الرغم من ذلك، فقد تم رفض عرض الهلال لضم أوسيمين من جانب إدارة نابولي، التي تمسكت ببقاء اللاعب النيجيري حتى نهاية عقده في عام 2025؛ ليُقرر الهلال الذهاب إلى خيار آخر، بالتعاقد مع مهاجم فولهام السابق، الصربي ألكسندر ميتروفيتش

كشف حساب فيكتور أوسيمين مع نابولي

ولعب فيكتور أوسيمين دورًا رئيسيًا في قيادة نابولي الإيطالي في فوز لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها في البطولة المحلية الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، فضلًا عن تسجيل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فيكتور أوسيمين البالغ من العمر (24 عامًا) كان قد انضم إلى نابولي في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 120 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد