موعد المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

بعد مدة من البحث عن مدير فني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم تلتها فترة من المفاوضات والنقاشات، وأخيرا أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية وعبر باقي المنصات والمتحدث الرسمي للاتحاد اليوم الثلاثاء عن وصول المدير الفني الجديد للمنتخب المصري وهو البرتغالي (روي فيتوريا).

المدرب روي فيتوريا

يصل فيتوريا اليوم إلى القاهرة في وقت متأخر استعدادا للمؤتمر الصحفي ظهر غدا الأربعاء من أجل تقديمه للجماهير المصرية وبداية العمل على رأس الجهاز الفني للمنتخب المصري، وسوف يحضر فيتوريا المباراة النهائية لكأس مصر النسخة الماضية بين نادي الأهلي ونادي الزمالك التي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدُّوَليّ.

وسوف يحضر المباراة من المقصورة الرئيسة لاستاد القاهرة رفقة الجهاز المعاون له وباقي الجهاز الفني في حضور أعضاء اتحاد كرة القدم المصري.

موعد بدء روي فيتوريا مهمته مع المنتخب المصري

ويعد المنتخب المصري لكرة القدم هو أول منتخب يقوم فيتوريا بتدريبه حيث كان يقوم بتدريب فرق فقط قبل ذلك وأراد الدخول في تحد جديد بتدريب منتخب كبير مثل المنتخب المصري على حد قوله، حين كان معروض عليه عدة أندية لتدريبها بمقابل مادي أكبر من الذي قدمه مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، على رأس تلك الأندية نادي الأهلي المصري ونادي النصر السعودي وغيرهم من الأندية ولكنه فضل خوض تلك التجربة الجديدة مع المنتخب المصري.

وقد بلغ تعاقد المدير الفني الجديد للمنتخب المصري براتب 160 ألف دولار شهريا وذلك بعقد يمتد لمدة أربع أعوام حتى عام 2026 وبالتحديد بطولة كأس العالم لكرة القدم بعد القادمة وعلية الاستقالة في حالة لم يستطع الصعود بالمنتخب المصري للنهائيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد