مواجهات مثيرة.. نتيجة قرعة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023

شهد دور ثمن النهائي منافسة قوية بين الفرق، وأن كانت أغلب المباريات شهدت بعض المفاجآت منها صعوبة فوز النصر في الدقائق الأخيرة على الاتفاق بهدف مثير للجدل، وخروج الأهلي من البطولة وهو الأكثر تتويجا باللقب أمام فريق آبها، لذلك يترقب الجمهور قرعة ربع نهائي كأس خادم الحرمين من أجل معرفة مواجهات الدور القادم.

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة قرعة كأس خادم الحرمين

تتنافس 8 من أقوى الفرق السعودية في الدور القادم من البطولة وهي (الشباب، الاتحاد، الهلال، النصر، أبها، الفيصلي، التعاون، الخليج)، ويعد الهلال هو حامل لقب البطولة بعد تغلبه على الوحدة في نهائي العام الماضي، بينما الأهلي هو أكثر الفرق فوزا باللقب خرج من دور ثمن النهائي.

أسفرت القرعة عن وقوع المواجهات التالية في ربع نهائي كأس خادم الحرمين:

  • الفيصلي ضد الاتحاد
  • الشباب ضد النصر
  • آبها ضد الخليج.
  • الهلال ضد التعاون.
نتيجة قرعة كأس خادم الحرمين
نتيجة قرعة كأس خادم الحرمين

آلية إجراء قرعة الكأس

يتم إجراء القرعة من خلال وضع الفرق الثمانية في وعاء ووضع وعاء ثاني به أرقام مع سحب كل كرة باسم فريق يتم سحب رقم له من الوعاء الآخر، على أن يكون الفريق الذي تم اختياره أولا هو صاحب الديار.

القنوات الناقلة لقرعة كأس خادم الحرمين

تنطلق قرعة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الخميس 2 نوفمبر، حيث يشارك 8 فرق في القرعة من أجل الوصول إلى نهائي البطولة والحصول على اللقب، وتقوم قناة SSC السعودية الرياضية بنقل قرعة البطولة اليوم عبر SSC News، كما يمكنك متابعة البث المباشر للقرعة عبر منصة شاهد VIP.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد