لجنة الانضباط والأخلاق السعودية تقرر معاقبة أحد أندية القمة بسبب التهكم على التحكيم

 صرح الناقد الرياضي أحمد العجلان عن قيام لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإصدار عقوبة ضد أحد الأندية السعودية بسبب التهكم على أحد اللقطات الخاصة بحكم المباراة.

مصدر الصورة من موقع المواطن

 وانتهت منافسات الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء الماضي بتأهل كل من النصر والهلال والاتحاد إلى الدور ربع النهائي، بينما ودع نادي الأهلي منافسات البطولة بعد خسارته أمام نادي أبها بهدفين مقابل هدف وحيد.

لجنة الانضباط والأخلاق ترصد تغريدة التهكم على التحكيم

لجنة الانضباط والأخلاق ترصد تغريدة التهكم على التحكيم
مصدر الصورة من موقع Goal.com 

 ومن جانبه قام الإعلامي الرياضي أحمد العجلان بالتصريح على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس” بأن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قامت برصد تغريدة لأحد الأندية بعدما قام بالتهكم على التحكيم، وعلى أساس ذلك ستقوم اللجنة باتخاذ إجراءات ضدها.

من هو النادي الذي تهكم على التحكيم؟

وأشارت الكثير من التقارير إلى أن النادي الذي قام بهذه التجربة هو نادي النصر السعودي، بعدما قام بنشر صورتين على حسابه الرسمي للسخرية من التحكيم وكانت الصورة الأولى من كاميرا الملعب ظهرت فيها عملية جذب لرونالدو، بينما كانت الصورة الثانية من تقنية الفيديو والتي أظهرت مخالفة على رونالدو.

موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 

موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين
مصدر الصورة من موقع كورة 365

 ومن المقرر أن يتم إقامة قرعة الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الخميس في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة وسيتم إذاعة هذه القرعة عبر شبكة قنوات SCC السعودية، وسيشارك في الدور ربع النهائي كل من نادي الاتحاد ونادي الهلال ونادي النصر فيما يغيب نادي الأهلي جدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد