قبل صدام النصر والغرافة.. الهلال يكشف موعد عودة لاعبيه “الدوليين”

عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم إلى التدريبات الجماعية، بعد حصولهم على راحة من المران، الثلاثاء، بقرار من المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

ويأتي عودة اللاعبين الدوليين، استعدادًا لملاقاة الغرافة القطري، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر الهلال عودة 9 لاعبين بعد فراغهم من المشاركة مع منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا 2023، وهم (علي البليهي، عبد الإله المالكي، سالم الدوسري، صالح الشهري، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، محمد كنو، ناصر الدوسري، محمد البريك)، فضلًا عن عودة المغربي ياسين بونو والسنغالي كاليدو كوليبالي، بعد الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وكشف الهلال عن موعد اللاعبين الدوليين إلى التدريبات الجماعية، حيث تقرر عودتهم يوم الإثنين المقبل، بعد قضاء فترة إجازة قصيرة.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراتين وديتين، قبل عودة النشاط الكروي، حيث يواجه الغرافة القطري السبت، ثم يلاقي النصر على ملعب المملكة ارينا، في آخر مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا وتعادلين ولا هزائم، كما تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيم يستعد الهلال لملاقاة سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد