ملك الأردن يحتفل بفوز النشامى على العراق والتأهل لربع نهائي كأس آسيا.. شاهد

يواصل منتخب الأردن الأول لكرة القدم كتابة التاريخ، بعدما حقق الفوز على نظيره العراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور ثمن النهائي من كأس آسيا قطر 2024.

وضرب منتخب النشامى موعدًا ناريًا مع نظيره الطاجيكستاني في ربع نهائي البطولة، والتي يتوقعها عدد كبير من الجماهير الأردنية اتسامها بالندية والإثارة.

الملك عبدالله يحتفل بفوز الأردن مع عائلته

ظهر الملك عبد الله الثاني بن الحسين مع عائلته وهو يرتدي قميص منتخب بلاده، كما كانت زوجته الملكة رانيا وولديه يرتديان قمصان المنتخب الأردني.

وشاهد الملك عبد الله الثاني بن الحسين مباراة منتخب بلاده أمام العراق، حيث ألتقط صورة له مع عائلته الملكية بعد نهاية المواجهة وتحقيق الأردن الفوز على العراق.

وقدم ملك الأردن الدعم الكبير لمنتخب النشامى خلال الفترة الماضية، حيث طالب اللاعبين بضرورة رفع راية البلاد عاليًا في المحافل الدولية.

وتسيطر حالة من الفرحة خلال الساعات الحالية وسط الجماهير الأردنية، بعد الفوز المثير والدرامي على منتخب بلاد الرافدين في الدور ثمن النهائي ومن ثم الصعود للدور ربع النهائي من كأس آسيا قطر 2024.

وجاءت مباراة الأردن والعراق مفاجئة للعديد من جماهير الكرة العربية، بعد المستوي الفني والبدني الذي قدمه لاعبي المنتخبان خلال شوطي اللقاء.

وأصبح منتخب الأردن مطالبًا من قبل جماهيره بضرورة المنافسة بقوة خلال هذه البطولة، بعد المستوى المميز خلال الأدوار الماضية من المسابقة

ملخص مباراة الأردن والعراق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد