ملخص نتائج الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.. الأهلي يتلقى الهزيمة الأولى له والنصر يواصل التقدم

أقيم اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، خمسة مباريات من الدوري السعودي للمحترفين “روشن”، حيث شهدت المواجهات انتصارات مهمة لأربعة فرق، وكانت النتائج على النحو التالي:

نتائج مباريات دوري روشن السعودي - مصدر الصورة فيسبوك

الاتفاق 3-1 ضمك

في مباراة نارية تغلب فريق الاتفاق على ضمك بثلاثة أهداف لهدف واحد، رغم تأخره في البداية، حيث افتتح جورج نكودو التسجيل لضمك في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ولكن الاتفاق رد بقوة بواسطة موسى ديمبيلي الذي سجل هدفين في الدقائق 13 و23، قبل أن يختتم حمدان الشمراني الأهداف بالهدف الثالث في الدقيقة 68.

النصر 5-1 الحزم

حقق فريق النصر الفوز الثالث على التوالي بتغلبه على الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف، فقد سجل أهداف النصر كلاً من عبدالرحمن غريب وعبدالله الخيبري في الشوط الأول، بينما أضاف رونالدو وأتافيو وساديو ماني ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، أما عن هدف الحزم الوحيد فقد جاء عن طريق باداموسي.

الفتح 5-1 أهلي جدة

خسر أهلي جدة أمام الفتح بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم، حيث أحرز أهداف الفتح مراد باتنا (هدفين)، فراس البريكان، لوكاس زيلارايان وسفيان بن دبكة، بينما سجل عباس الحسن هدف الأهلي الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه.

 

التعاون 4-1 الوحدة

تمكن فريق التعاون من تحقيق انتصار كبير على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف التعاون فلافيو دا سيلفا، سطام الروقي، وليد الأحمد وأندري جبروتو، فيما سجل فيصل فجر هدف الوحدة الوحيد.

الشباب 1-3 الخليج

خاض الشباب مباراة صعبة ضد الخليج وخرج منها بخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وافتتح الشباب التسجيل عن طريق إياغو سانتوس في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ولكن الخليج عاد بقوة وسجل ثلاثة أهداف بواسطة منصور حمزي، فابيو مارتينيز ومحمد شريف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد