مفاجأة.. مدرب الزمالك السابق يوافق على تدريب المصري

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، وافق على تدريب فريق المصري البورسعيدي خلفا للمدرب إيهاب جلال الذي تمت إقالته منذ أيام بعد صدام بينه وبين جماهير الفريق في مباراة الزمالك الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهم في بطولة الدوري.

وذكرت صحيفة ojogo البرتغالية، أن جايمي باتشيكو وافق على تدريب الفريق البورسعيدي، ومن المتوقع أن يتم إمضاء العقود بين المدرب وبين إدارة المصري خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن باتشيكو يتمع بسمعة جيدة في مصر بعد التجربة الناجحة مع نادي الزمالك.

وكان نادي المصري البورسعيد قد أعلن السبت الماضي إقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق، وأعلن في بيان له نصا أنه: “فى ضوء الأحداث التي شهدتها مباراة المصري والزمالك، وبناء على تلك الأحداث، فقد قامت إدارة النادي باستدعاء المدير الفنى للفريق الأول الكابتن إيهاب جلال للتحقيق معه بواسطة المستشار القانوني للنادي إلا أنه لم يمتثل للحضور، ولذلك فقد تم اعتماد الجزاء اللازم والذى يتناسب مع ما تم”.

مدرب الزمالك السابق باتشيكو يقترب من تدريب المصري

وقرر مجلس إدارة البورسعيد، الاستغناء عن الكابتن إيهاب جلال وجهازه المعاون وأعلن تشكيل جهاز فني مؤقت يضم كلا من ” طارق سليمان، ومجدى الشناوى، ومحمود عبد الحكيم، ومحمد عبد المنصف” لحين اتمام التعاقد مع مدير فنى.

وكان المصري قد تعادل في مباراة الماضية أمام البنك الأهلي بدون أي اهداف في المباراة التي جمعت بينها يوم الثلاثاء الماضي، ويستعد لمباراة تجمعه مع فريق طلائع الجيش والمقرر لها بعد غدا الأحد الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري، ويقع النادي المصري في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد خوض 5 مباريات في بطولة الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد