مفاجأة| الأهلي ينهي أولى صفقات يناير| كولر يفاجئ إمام عاشور بقرار عاجل| ميدو يصعق الأهلي

يبدو أن النادي الأهلي بدأ يضع نصب عينيه على صفقات يناير مبكراً، وهذا ما أكده الإعلامي مؤمن الجندي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث نوه الإعلامي عن توقيع اللاعب عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر للنادي الأهلي.

وكتب مؤمن الجندي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “النادي الأهلي أنهى صفقة عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر لمدة 4 سنوات ونصف، وقال أيضاً عبر حسابه الرسمي: “الصفقة تمت ولكن يتبقى مسألة انضمام اللاعب للأهلي في يناير مسألة وقت أو سينتقل مع نهاية الموسم مجاناً”.

وتابع مؤمن الجندي في تصريحاته قائلاً: “الأقرب أن ينضم عمر كمال للأهلي في يناير حتى يستفيد مودرن فيوتشر من المقابل المادي أفضل من الرحيل المجاني بنهاية الموسم”.

وقد صرح كمال عمر عبدالواحد في تصريحات له: “أنه لم يوقع أي عقود لأي فريق حتى الآن، وينتظر عرض النادي الأهلي، والذي يتمنى أن ينضم للقلعة الحمراء خلال الشتاء، وطلب من نادي فيوتشر السماح له بالرحيل حتى يحقق حلمه.

على جانب آخر، طلب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تقريراً طبياً كاملاً عن حالة إمام عاشور، وذلك لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، الموافق 20 من أكتوبر، في مباراة الذهاب في تنزانيا باعتباره أحد الركائز الأساسية في الفريق، ويعتمد عليه كولر كثيراً في المباريات.

وقد عاني إمام عاشور من الإصابة بكدمة في أسفل الساق وجزع في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وعلى إثر هذه الإصابة خرج باكياً متأثراً يعاني من الإصابة التي لحقت به مبكراً في المباراة.

صرح أحمد حسام ميدو، أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، يختلف تماماً عن إمام عاشور، لأن عاشور انتقل من نادي ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي، وقد استفاد منه نادي الزمالك كثيراً ولكن أحمد فتوح ابن نادي الزمالك، ولديه رغبة فى الاستمرار مع النادي خلال المرحلة المقبلة، ولن ينتقل للأهلي، والزمالك لديه نية صادقة فى بقاء فتوح لسنوات مقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد