مفاجأة.. الأهلي يقدم عرض رسمي لضم إمام عاشور على سبيل الإعارة

في مفاجأة تنتظرها جماهير النادي الأهلي، بدأ الأهلي في اتخاذ أولى خطواته من أجل ضم إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إمام عاشور

إمام عاشور يقترب من النادي الأهلي

وتواصل موقع “نجوم مصرية” مع مصدر مقرب من إمام عاشور، لمعرفة حقيقة مفاوضات الأهلي الرسمية من أجل ضم لاعب الزمالك السابق لصفوف القلعة الحمراء.

وأكد المصدر بأن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي بالفعل لنادي ميتلاند الدنماركي، من أجل شراء إمام عاشور، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

عرض الأهلي لضم إمام عاشور

وأفاد المصدر بأن النادي الأهلي تقدم بعرض للحصول على خدمات إمام عاشور، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند بأحقية الشراء، مقابل 500 ألف دولار.

وفي حال رغبة النادي الأهلي في تفعيل شراء إمام عاشور بعد انتهاء الإعارة، يدفع مسؤولو القلعة الحمراء مليون و800 ألف دولار، لتكون قيمة الصفقة كاملةً 2 مليون و300 ألف دولار.

إمام عاشور يوقع على عقود رغبته في الانتقال للنادي الأهلي

ووقع إمام عاشور بشكل رسمي على عقود الرغبة في ارتداء قميص النادي الأهلي الموسم المقبل، ويتبقى فقط المفاوضات الرسمية بين الأهلي والنادي الدنماركي من أجل شراء اللاعب.

 

وتأتي رغبة اللاعب باللعب بصفوف الأهلي، بعد عدة أزمات افتعلها إمام عاشور مع ناديه الدنماركي الفترة الماضية، بعد رفضه العودة للدنمارك بعد فترة التعافي من الإصابة التي قضاها بالقاهرة.

كولر يوافق على انضمام إمام عاشور للأهلي

وقام مسؤولو النادي الأهلي بعرض إمكانية التعاقد مع إمام عاشور على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل معرفة موقفه من الصفقة.

ووافق كولر على ضم إمام عاشور، لتعويض رحيل حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري، ولتعزيز خط الوسط بالمارد الأحمر الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد