أحكم بنفسك.. هدف الإسماعيلي الملغى أمام الأهلي في الدوري المصري من عدة زوايا

أثار هدف الاسماعيلي الملغي أمام النادي الأهلي، حالة من الجدل داخل الشارع الكروي المصري، بعد إلغاء هدف لصالح الدراويش في شباك النادي الأهلي أمس الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والإسماعيلي

هدف الاسماعيلي الملغي

وانتهت مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، بفوز المارد الاحمر بهدف نظيف أحرزه بيرسي تاو، في الدقيقة 49 بصناعة من أقدام خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

وسجل محمد حسن، لاعب الإسماعيلي، هدفًا في شباك النادي الأهلي، بعد اصطدام الكرة المرسلة من زميله عن طريق ركلة حرة مباشرة، لتسكن شباك محمد الشناوي.

أحمد الغندور يلغي هدف الإسماعيلي

وقام أحمد الغندور، حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، بإلغاء هدف الدراويش بعد العودة لتقنية الفيديو VAR، والتي أكدت اصطدام الكرة في اليد اليمنى لمحمد حسن، لاعب الإسماعيلي، قبل دخولها شباك الأهلي.

واعترض الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، المدير الفني، وأحمد العجوز مدير الكرة، اللذان أكدا أن هدف الاسماعيلي الملغي كان صحيحًا بنسبة 100%.

فيديو هدف الاسماعيلي الملغي

وحرصًا من موقع “نجوم مصرية” على تقديم المعلومة الصحيحة للقارئ، ننشر مقطع فيديو لـ هدف الاسماعيلي الملغي من أكثر من زاوية، عبر فيديو وبعض الصور، لتحكم بنفسك على صحة الهدف.

 

وبعد مشاهدة هدف الاسماعيلي الملغي، أخبرنا برأيك في التعليقات بصحة قرار أحمد الغندور بإلغاء الهدف، أو بأن الهدف كان صحيحًا ولا داعي من إلغاءه؟.

محمد حسن يعترف بلمس يده للكرة في هدف الاسماعيلي الملغي

واعترف محمد حسن، لاعب الإسماعيلي، بلمس الكرة ليده قبل دخولها شباك الأهلي، عبر تصريحات تلفزيونية أدلى بها اللاعب بعد انتهاء مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي.

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن محمد حسن أخبره بالفعل أن الكرة اصطدمت بيده قبل أن تدخل الشباك، في اعتراف يؤكد صحة قرار الحكم في هدف الاسماعيلي الملغي.

الإسماعيلي: محمد حسن لم يلمس الكرة في الهدف الملغي

وفي تضارب واضح، أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يفيد بأن الكرة لم تلمس يد محمد حسن قبل دخول الشباك.

وأكد النادي الإسماعيلي أن جميع خبراء التحكيم، أشاروا بصحة هدف الاسماعيلي الملغي، وعدم لمس يد محمد حسن الكرة، كما إدّعى الحكم أحمد الغندور وقام بإلغاء الهدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد\ يقول

    واضح لمسة اليد