كولر يوافق على انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موافقته على انضمام إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وجاءت موافقة كولر على ضم إمام عاشور للنادي الأهلي، من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي لصفوف نادي الوكرة القطري، استعدادًا للمسابقات التي يشارك فيها النادي الأهلي الموسم المقبل.

مارسيل كولر

كولر يوافق على انضمام إمام عاشور لصفوف الأهلي

إمام عاشور يوقع على رغبته في الانتقال لصفوف الأهلي

ووقع إمام عاشور على عقود رغبته في الانتقال للنادي الأهلي، تمهيدًا لتفاوض المارد الأحمر بشكل رسمي مع نادي ميتلاند الدنماركي، الأيام القليلة المقبلة.

وأشار مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، إلى أن صفقة إمام عاشور، تأتي ضمن أولويات الأهلي التعاقدية خلال الميركاتو الصيفي، من اجل تدعيم خط وسط المارد الأحمر بعد رحيل حمدي فتحي.

الأهلي يتحرك بشكل رسمي للتفاوض مع ميتلاند الدنماركي

ويستعد النادي الأهلي للتحرك الرسمي من أجل بدء المفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي، من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور رسميًا.

ويضع النادي الأهلي مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار، بشكل مبدئي لحسم صفقة إمام عاشور، ولكن هناك مخاوف من رفض النادي الدنماركي هذا المبلغ.

وكان إمام عاشور انضم لصفوف ميتلاند الدنماركي الشتاء الماضي، قادمًا من صفوف نادي الزمالك، في صفقة بلغت قيمتها 3 مليون دولار، وهذا المبلغ يفوق عرض الأهلي بـ 700 ألف دولار.

بيراميدز يرفض رحيل نجمه لصفوف الأهلي

ورفضت إدارة نادي بيراميدز التفريط في خدمات المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط النادي السماوي، نظرًا لحاجة النادي لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد تأهل الفريق لمنافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، أن فكرة التخلي عن وليد الكرتي مرفوضة جملةً وتفصيلًا، وليس الكرتي فقط، ولكن بيراميدز لن يسمح برحيل أي لاعب مهم من صفوفه إلى أي نادٍ.

وجاءت موافقة كولر على ضم إمام عاشور، بعد التأكد من فشل انضمام وليد الكرتي لصفوف النادي الأهلي، عقب إعلان بيراميدز رفض بيع اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد