مدرب النصر يوجه رسالة خاصة للاعبين والجماهير بعد الفوز على الفيحاء

استطاع النصر السعودي تحقيق فوزًا غاليًا وثمينًا على مواطنه الفيحاء بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور السادس عشر من عمر دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

جاء فوز النصر بعد أيام قليلة من الخسارة أمام مواطنه الهلال بثنائية نظيفة، في المباراة التي شهدها ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات كأس موسم الرياض لهذا الموسم 2023/2024.

وأعرب المدرب البرتغالي لويس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عن سعادته البالغة من تحقيق الفوز أمام الفيحاء.

ووجه كاسترو الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه، بعدما حققوا الفوز في مباراة الأمس الأربعاء.

تصريحات كاسترو

تحدث لويس كاسترو عقب نهاية مباراة النصر أمام الفيحاء، حيث قال: “أوجه التهنئة للاعبي ‎النصر على ما قدموه اليوم، حتى ولو لم يكن رتم المُباراة بمستوى عالي، واثق بهم ليقدموا  الأفضل في المُباريات القادمة”.

وتابع كاسترو تصريحاته: “اليوم لعبنا ضد فريق متراجع كثيراً، وكنا نستطيع أن نعمل أفضل مما ظهرنا به اليوم، اهنئ اللاعبين، وسوف نحتفل مع الجماهير في المباراة القادمة”

وأضاف: “بعد مدة طويلة دون مباريات رسمية، فريقنا كان منظم وتحكمنا في المباراة بالكامل، وخلقنا فرص للأهداف، وفريق الخصم ليس لديه أي هجمة”.

وكان لويس كاسترو قد واجه شبح الإقالة من تدريب النصر السعودي بعد الخسارة من الهلال في مباراة كأس موسم الرياض، والتي انتهت بنتيجة 2/0، حيث سجلهما الثنائي سافيتش وسالم الدوسري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد