محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي بعد العرض الخيالي من نادي الاتحاد

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي حسم موقفه من الذهاب إلى المملكة العربية السعودية من بوابة نادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصورة من صفحة ليفربول على فيسبوك

حيث صرح فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المتخصص في سوق الانتقالات أن اللاعب المصري سيظل مع ليفربول هذا الموسم ولن يرحل إلى السعودية بعدما قدم نادي الاتحاد عرضاً خيالياً من أجل التعاقد مع اللاعب بعدما غادر البطولة العربية بعد خسارته أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تصريح وكيل صلاح

الصورة من موقع صدى البلد

وصرح وكيل النجم المصري محمد صلاح على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بأنه إذا كان صلاح يفكر في مغادرة النادي الإنجليزي لما كان جدد عقده مع الفريق في الصيف الماضي، وبهذه التصريحات يتبين أن النجم المصري لن يغادر ليفربول هذا الموسم وسيظل مع الفريق الذي سيشارك في الدوري الأوروبي بعدما فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

عرض الاتحاد لضم اللاعب

وكشفت الصحف السعودية أن نادي الاتحاد يرغب في تقديم عرض إلى ليفربول الإنجليزي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع صلاح، بينما سيحصل صلاح على راتب يصل إلى 180 مليون يورو مع النادي السعودي، ويرغب الاتحاد في التعاقد مع صلاح لمدة موسمين.

الاتحاد يغادر البطولة العربية

والجدير بذكر أن نادي الاتحاد ودع البطولة العربية بعد خسارته أمام نادي الهلال بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الماضية التي جمعتهما في ربع نهائي البطولة بعدما نجح الاتحاد في التأهل إلى هذا الدور بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات من البطولة العربية التي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

صلاح مع ليفربول

يذكر أن محمد صلاح انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2017 قادماً من نادي روما الإيطالي بعقد يمتد إلى 2022، وفي الصيف الماضي جدد صلاح عقده مع الفريق الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات وبذلك يتبقى له موسمين مع الفريق، وخاض صلاح مع النادي الإنجليزي 305 مباراة نجح خلالها في تسجيل 186 هدف، بينما قام بصناعة 79 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد