نادي الاتفاق يوجه رسالة لكريستيانو رونالدو بعد الفوز على النصر

وجه نادي الاتفاق السعودي رسالة قوية إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي بعدما تفوق نادي الاتفاق على نظيره النصر في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من الدوري السعودي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

مصدر الصورة: صفحة النصر على فيسبوك

وكان رونالدو قد علق على حسابه الرسمي قائلاً “النصر بمن حضر”، ولكن بعد خسارة الفريق في الجولة الأولى علق نادي الاتفاق على حسابه الرسمي مشيراً إلى رسالة رونالدو، وقالت: “عندما يكون في صفوفك فارس يأتيك النصر”.

خسارة النصر من الاتفاق في الجولة الأولى

وشهدت مباراة أمس قيام مدرب النصر باستبدال العديد من النجوم وإراحتهم بعدما حققوا لقب البطولة العربية بعدما تغلبوا على نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف قام بتسجيلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليتوج بأول لقب له مع الفريق، وتعرض لإصابة قوية خلال هذه المباراة أدت إلى غيابه في الجولة الأولى من الدوري السعودي، وشهدت هذه الجولة أيضاً غياب النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وكذلك تاليسكا، وفوفانا بجانب كريستيانو رونالدو.

غياب اللاعين الأساسيين عن المباراة

ودخل العالمي المباراة باللاعبين البدلاء بقيادة النجم السنغالي ساديو ماني الذي استطاع تسجيل الهدف الأول للفريق في أول أنفاس المباراة، ولكن نادي الاتفاق بقيادة هندرسون استطاع خطف نقاط المباراة الثلاث بعد تسجيله هدفين ليسجل بذلك أول انتصار في الدوري السعودي للمدرب الإنجليزي جيرارد بعد توليه الإدارة الفنية هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد