محمد أبو تريكة ينصح ليفربول بالاستجابة لرغبات “أفضل لاعب في العالم حالياً”

وجه نجم منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة عدداً من النصائح لنادي ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، بعد الحديث عن رغبة صلاح باللعب في الدوري الأسباني والانتقال إلى نادي برشلونة أو ريال مدريد.

محمد أبو تريكة ينصح ليفربول بالاستجابة لرغبات "أفضل لاعب في العالم حالياً"

أبو تريكة ينصح ليفربول بالاستجابة لرغبات “مو”

وخلال الاستديو التحليلي لمباراة ليفربول وبيرنلي على قناة “بي إن سبورتس”، أمس الأحدنصح النجم المعتزل محمد أبو تريكة نادي ليفربول الإنجليزي بالاستجابة لرغبات محمد صلاح خلال المفاوضات الجارية لتجديد عقده الذي ينتهي صيف العام 2023م.

وكشف أبو تريكة أن النجم المصري محمد صلاح “قدم طلباته وما زالت المفاوضات جارية مع ليفربول” واصفاً نجم الريدز أنه “أفضل لاعب في العالم حالياً”  ومشيراً إلى أن “ليفربول ما زال يمتلك عقده ولا بد أن يتمسك به ويلبي طلباته خاصة أن رغبته هي الاستمرار مع الفريق”.

وأشاد نجم المنتخب الوطني السابق باللاعب محمد صلاح مشيراً إلى أنه  “أصبح أسطورة من أساطير ليفربول”، وأضاف “استقبال الجماهير له في مباراة ليستر (بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا) كان استقبالاً أسطورياً”

وينصح صلاح بالبقاء مع “الريدز” حالياً

 

كما توجه أبو تريكة بالنصيحة لنجم نادي ليفربول ومتصدِّر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكر القدم قائلاً: “أعتقد أن الوضع الحالي لريال مدريد وبرشلونة سيجعل صلاح يفكر ألف مرة قبل الرحيل عن ليفربول من أجل الانضمام إلى أحد العملاقين الإسبانيين”.

وأوضح أنَّ “بقاء صلاح مع ليفربول أفضل له في الفترة الحالية وأعتقد أن المفاوضات مع ليفربول في مراحلها النهائية”.

وكان صلاح، شارك مع منتخب الفراعنة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي استضافتها الكاميرون مؤخراً، حيث احتل المنتخب المصري المركز الثاني في المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد