ليفربول يتغلب على بيرنلي بهدف، وصلاح يتصدر الهدافين بالدوري الإنجليزي

بمشاركة نجم المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح والنجم السنغالي المُنتشي بفوز بلاده بكأس الأمم الإفريقية ساديو ماني تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من الفوز على مضيفه نادي بيرنلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد  على ملعب “تورف مور” ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يتغلب على بيرنلي بهدف، وصلاح يتصدر الهدافين بالدوري الإنجليزي

ليفربول يتغلب على بيرنلي

وتمكن نجم خط الوسط البرازيلي فابينيو من تسجيل هدف الفوز للريدز في الدقيقة 40 عندما استغل عرضية من ضربة ركنية  نفذها ألكسندر أرنولد ليحولها فابينيو بالرأس إلى داخل الشباك.

ونجح نادي بيرنلي بالوصول إلى مرمى ليفربول في عدد من الفرص الخطيرة لكن براعة الحارس أليسون بيكر أنقذت الريدز في عدة مناسبات ليتمكن ليفربول من الفوز بالمباراة وحصد النقاط كاملة من ملعب مضيفه،

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 63 نقطة ويتأخر الريدز بمباراة عن الـ”مان سيتي”، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز العشرين والأخير.

ليفربول وبيرنلي بحضور الثنائي صلاح وماني

وبدأ يورجن كلوب المدير القني للريدز مباراة الأمس ضد بيرنلي بوجود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني على رأس التشكيل الأساسي للفريق لأول مرة بعد العودة من كأس الأمم الأفريقية، وجاء التشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندى روبيرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، فابينيو

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو

صلاح يتصدر ترتيب الهدافين بالدوري الانجليزي

 

ويتصدر نجم المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 16 هدف رغم غيابه عن المسابقة لأكثر من شهر، ويليه في ترتيب الهدافين زميله في نادي ليفربول ديوجو جوتا برصيد 12 هدف بينما يتابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعثره مع مانشيستر يونايتد وغيابه عن التسجيل في آخر 6 مباريات مع الفريق بالمسابقات المختلفة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد