«الصدارة أم الحلم الأوروبي!».. موعد مباراة فياريال وبرشلونة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023/2022، ولحساب اليوم الثالث وقبل الأخير من الجولة عن مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يستضيف مساء اليوم الأحد 12 فبراير الجاري، ملعب لاسيراميكا Estadio de la Ceramica في مدينة فياريال الإسبانية، أحداث مباراة فياريال وبرشلونة القوية والثأرية، والتي يسعى من خلالها فريق الغواصات الصفراء إلى معانقة حلم المشاركة الأوروبية بالدخول ضمن الخمسة الكبار في جدول ترتيب الليجا، بينما يأمل البارسا في مواصلة تصدر المسابقة أملًا في اللقب رقم 27 في تاريخ الفريق الكتالوني.

مباراة فياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني

على كل الأحوال، سنتناول بالتفصيل في السطور القادمة كل الأخبار والكواليس والمستجدات حيال موعد مباراة فياريال وبرشلونة والقنوات الناقلة، إضافة إلى رحلة الفريقين ونتائجهما بالموسم 92 من الدوري الإسباني 2023، فضلًا عن موقع الناديين في جدول ترتيب الليغا.

مباراة فياريال وبرشلونة

مباراة فياريال وبرشلونة في الليغا
مباراة فياريال وبرشلونة في الليغا

إلى المباراة الثامنة وقبل الأخيرة في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة La Liga 2023/2022، والتي تجمع برشلونة ضد فياريال.

حيثما يدخل فريق “الغواصات الصفراء” مواجهة الليلة، وفي جعبته 31 نقطة وصافي (5) أهداف، يحتل بهم المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الليجا.

إذ حقق بطل الدوري الأوروبي 2021/2020، 9 انتصارات و4 تعادلات، بينما خسر في 7 لقاءات هذا الموسم.

من جهة أخرى، يدخل البلوجرانا المواجهة وهو على رأس جدول الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة وفارق (35) هدفًا، يفصله 8 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد “بطل كأس العالم للأندية 2022”.

فقد فاز الفريق الكتالوني في 17 مباراة، وتعادل في اثنتين، وتلقى خسارة واحدة بالموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2023/2022 أثناء الجولة 21:

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 21
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 21

كانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت بفوز البارسا بنتيجة (3-0).

موعد مباراة فياريال وبرشلونة والقنوات الناقلة

موعد مباراة فياريال وبرشلونة والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 8 في الليغا 2023، مساء اليوم الأحد، عند الساعة الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت مصر، الثامنة ( 8:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة فياريال وبرشلونة، فسيكون الحكم الدولي أليخاندرو خوسيه هيرنانديز هيرنانديز Alejandro Jose Hernandez Hernandez بحسب ما أعلنه الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ( RFEF ).

وحول القنوات الناقلة للحدث، فالمباراة تأتي منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية من خلال شاشات beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports HD 1، بالإضافة إلى تطبيق beIN Sports Connect.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة فياريال وبرشلونة، فسيكون المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد