مباراة المصري ونهضة بركان اليوم الأربعاء 18-7-2018 في كأس الكونفدرالية

يستضيف اليوم نادي نهضة بركان المغربي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم، في مواجهة عربية نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على الملعب البلدي لبركان في العاصمة المغربية، في مواجهة نارية للغاية.

مباراة المصري ونهضة بركان اليوم

مباراة المصري ونهضة بركان اليوم

ويدخل النادي المصري البورسعيدي مواجهة اليوم أمام نظيرة نادي نهضة بركان المغربي العنيد في البطولة، ويسعى إلى اقتناص صدارة المجموعة الثانية في الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الحالي، حيث يأمل النادي المصري في تحقيق الفوز قبل العودة إلى القاهرة لخوض مباراة العودة التي سوف تقام في القاهرة الأسبوع المقبل.

ترتيب المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية

ويحتل نادي نهضة بركان المغربي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط كاملة، حيث نجح في الفوز على نادي الهلال السوداني والفوز على نادي يونياو دو سونجو، في الجولة الأولى والثانية من البطولة، ويسعى النادي المغربي إلى تحقيق الفوز على المصري من أجل حسم تأهله بشكل مبكر.

مباراة المصري ونهضة بركان اليوم
مباراة المصري ونهضة بركان اليوم

بينما يحتل النادي المصري البورسعيدي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، حيث نجح في تحقيق الفوز على نادي يونياو دو سونجو الموزمبيفي في الجولة الأولى، ثم التعادل مع نادي الهلال السوداني في الجولة الثانية من البطولة، ويسعى إلى اقتناص صدارة المجموعة الثانية من نادي نهضة بركان.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان

وسوف تقام مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على الملعب البلدي لبركان، وسوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد