برباعية نظيفة.. “الزمالك” يتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بعد الفوز على “سوار الغيني” في الكونفدرالية

انتهت منذ لحظات مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في ختام منافسات الجولة الثاني من مرحلة مجموعات دوري الكونفدرالية الإفريقية؛ حيث التقى الزمالك مع نظيره الغيني على استاد السلام بالقاهرة في لقاء سهل للاعبي الزمالك انتهى بالفوز برباعية نظيفة.

احتفالات لاعبي الزمالك بعد إحراز الأهداف في سوار الغيني - مصدر الصورة: صفحة الزمالك الرسمية على منصة إكس

ملخص المباراة

بدأت مباراة الزمالك وسوار في التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وشهد اللقاء استحواذ وضغط مبكر من لاعبي الزمالك أسفر عن الهدف الأول للقلعة البيضاء في الدقيقة الثامنة من أحداث شوط المباراة الأول برأسية اللاعب أحمد سيد زيزو بعد تمريرة متقنة من شيكابالا.

الهدف الثاني

مراوغة من شيكابالا للاعبي سوار الغيني - مصدر الصورة: صفحة الزمالك الرسمية على منصة إكس
مراوغة من شيكابالا للاعبي سوار الغيني – مصدر الصورة: صفحة الزمالك الرسمية على منصة إكس

بعد مرور 30 دقيقة تمكن شيكابالا من إحراز الهدف الثاني للقلعة البيضاء من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء بعد مراوغة للاعبي سوار، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك بثنائية نظيفة دون رد.

الهدف الثالث‎

احتفالات لاعبو الزمالك بعد إحراز الهدف في مرمى سوار - مصدر الصورة: صفحة الزمالك الرسمية على منصة إكس
احتفالات لاعبو الزمالك بعد إحراز الهدف في مرمى سوار – مصدر الصورة: صفحة الزمالك الرسمية على منصة إكس

مع بداية أحداث الشوط الثاني ومع استسلام تام من لاعبي سوار الغيني استطاع سيف الجزيري من تعزيز تقدم الزمالك في الدقيقة 51 بإحراز الهدف الثالث من رأسية رائعة.

الهدف الرابع

بحلول الدقيقة 72 حصل لاعب سوار الغيني “أبو بكر ياتارا” على البطاقة الحمراء والطرد بعد تدخل قوي على لاعب الزمالك، ولم يتوقف لاعبو الزمالك عن الضغط في محاولة لإحراز هدف جديد إلى أن تمكن “إبراهيما نداي” من تسجيله في الدقيقة 75 لتكتمل الرباعية النظيفة.

بتلك النتيجة ينفرد الزمالك بصدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد فوزين، ويأتي ساغرادا الأنغولي في المركز الثاني بثلاث نقاط متساويًا مع صاحب المركز الثالث نادي أبو سليم الليبي، وتزيل سوار الغيني ترتيب المجموعة دون حصد أي نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد