رسميًا.. رحيل المدرب الدنماركي “توماسون” عن فريق “بلاكبيرن روفرز” وهذا بيان النادي

أعلن نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي رسميًا اليوم الجمعة عن رحيل مدربه الدنماركي جون دال توماسون من منصبه بعد 18 شهرًا فقط في ولاية قصيرة شهدت أسلوبًا هجوميًا مشوقًا، وسط تقارير تُفيد باقتراب توماسون من تولي مهمة إدارة منتخب السويد الوطني.

المدرب الدنماركي جون دال توماسون على اليسار ومساعده ريمي راجنيرسه على اليمين - مصدر الصورة: موقع بلاكبيرن روفرز الرسمي

المدرب الدنماركي جون دال توماسون على اليسار ومساعده ريمي راجنيرسه على اليمين - مصدر الصورة: موقع بلاكبيرن روفرز الرسمي

بيان نادي بلاكبيرن روفرز بعد رحيل مدربه

جاء قرار رحيل الدنماركي جون دال توماسون ومساعده ريمي راجنيرسه عن نادي بلاكبيرن بالتراضي بين الطرفين، وذلك حسب ما تم إعلانه في بيان رسمي صادر عن النادي مساء اليوم الجمعة الموافق التاسع من فبراير 2024؛ حيث جاء نص البيان كالتالي:

وصل توماسون إلى إيوود بارك بعقد مدته ثلاث سنوات في يونيو 2022 وقدم أسلوب لعب هجومي جعلنا نقترب من مراكز الملحق الموسم الماضي، كما حققنا نتائج جيدة في كأسي الاتحاد وكأس الرابطة، ومع ذلك، فقد تقرر بالتراضي أن يبتعد المدرب الدنماركي عن منصبه إلى جانب مساعد المدرب ريمي راجنيرسه، وذلك اعتبارًا من الآن.

يتقدم روفرز بالشكر لكل من جون وريمي على كل جهودهما خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية، ونتمنى لهما التوفيق في مسيرتهما المهنية المستقبلية.

بدأت عملية البحث عن خليفة للمدرب الآن، ولن يدلي النادي بمزيد من التعليقات حتى يتم الإعلان عن تعيين جديد.

يُذكر أن فريق بلاكبيرن يتنافس في بطولة التشامبيونشيب، ويحتل المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة بعد 29 جولة حتى الآن، ويستضيف نادي بلاكبيرن نظيره ستوك سيتي غدًا السبت 10 فبراير 2024 في لقاء الجولة الحادية والثلاثين من البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد