التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لعرض كروان جول WWE Crown Jewel في السعودية
WWE Crown Jewel

ساعات قليلة وينطلق عرض المصارعة الأهم في العام الحالي والذي سوف يقام في المملكة العربية السعودية، وذلك مساء اليوم الجمعة في أكبر حدث رياضي مقام في الشرق الأوسط بالكامل، حيث سوف يقام عرض كروان جول WWE Crown Jewel بمشاركة ضخمة من كافة المصارعين في اتحاد المصارعة الحرة وذلك تنفيذاً للاتفاقيه الموقعة بين اتحاد المصارعة الحرة والهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

وسوف يقام في عرض اليوم لأول مرة في تاريخ المصارعة الحرة، بطولة كأس العالم للمصارعة الحرة والتي تنطلق في المملكة العربية السعودية على ملعب نادي الهلال السعودي بجامعة الملك سعود، وذلك بمشاركة كبيرة من نجوم المصارة في اتحاد الرو واتحاد سماك داون، والتي تقام بعدد من النزالات المختلفة.

القنوات الناقلة لعرض كروان جول WWE Crown Jewel في السعودية
القنوات الناقلة لعرض كروان جول WWE Crown Jewel في السعودية

 

ومن المرتقب أن يشهد العرض عودة المصارع العالمي والإسطوري شون مايكلز إلى المصارعة من جديد بعد غياب استمر لأكثر من ثماني سنوات، وسوف يشارك مع المصارع الكبيرة تربيل إتش أمام الأخوة اندر تيكر وكين، وذلك في نزال زوجي كبير للغاية، كما يشهد العرض غياب جون سينا عن العرض لأسباب سياسية.

وسوف يبدأ عرض كروان جول في المملكة العربية السعودية، في تمام الـ6.00 مساءً وتنتهي عند منتصف الليل، حيث سوف يكون العرض من أقوى العروض على الإطلاق، كما سوف يحضر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ العرض وعدد من المسئولين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.