ما هي مواعيد مباريات المنتخب الوطني الأولمبي ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب وقائمة اللاعبين؟

بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة تقترب من الانطلاق، حيث يستعد المنتخب الأولمبي المصري بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي للمشاركة في هذه البطولة التي ستقام في المغرب، وتتألف مجموعة مصر في دور المجموعات من منتخب النيجر ومالي والجابون، وسيبدأ مشوار المنتخب الوطني الأوليمبي بمواجهة النيجر يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وفيما يلي جدول المباريات الكامل للمنتخب الأولمبي المصري:

– مصر ضد النيجر: 25 يونيو الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

– مصر ضد مالي: 28 يونيو الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

– الجابون ضد مصر: 1 يوليو الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

مباريات منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة
مباريات منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

بعثة المنتخب الوطني الأولمبي

تضم بعثة المنتخب الأولمبي العديد من الأفراد الهامة مثل محمد بركات عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، والمدرب البرازيلي ميكالى، والمدرب العام تياجو، والمدرب وائل رياض، ومدرب الحراس سيد السويركي، ومدير المنتخب محمود حرب، ومدرب الأحمال ليونياردو، ومحلل الأداء جواوى، ورئيس الجهاز الطبي د. طارق سليمان.

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد في البعثة خالد سرحان المترجم وعمرو سلمان الإداري، وصلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي، وقاسم قدري أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد وأحمد شوقي المدلكين، ومحمد عبد التواب المصور، وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات.

قائمة لاعبي المنتخب الأولمبي

تضم قائمة اللاعبين في حراسة المرمى حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا.

وفي خط الدفاع، كلا من حسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد مغربي وأحمد عيد ومحمد أشرف بكري وعمر فايد وحاتم محمد سكر.

وفي خط الوسط، فسيكون هناك على زعزع ومحمود جهاد وأحمد عاطف قطة ومحمد شحاتة وأحمد فوزي وأحمد كوكا ومحمد سمير وعماد ميهوب ومحمود صابر ومصطفى ميسي وإبراهيم عادل.

وفي الهجوم، سيلعب كل من أسامة فيصل وعبد الرحمن أجويرو.

كما اختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي قائمة احتياطية تتألف من ثلاثة لاعبين، ليبقوا في القاهرة تحسبًا لأي ظروف طارئة تحدث في القائمة الأساسية التي تتألف من 23 لاعبًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد