مانشيني يواجه شبح الرحيل عن المنتخب السعودي بعد الغضب الجماهيري

جماهير المنتخب السعودي تسيطر عليها حالة من الغضب الكبيرة خلال الفترة الحالية، بعد الخروج من كأس آسيا قطر 2024، عقب الخسارة من كوريا الجنوبية بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي من البطولة.

وشهدت ركلات الترجيح تصرف غريب من المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، بعدما قرر مغادرة ملعب المباراة قبل الركلة الأخيرة والحاسمة لكوريا الجنوبية، والتي أهدت لهم الصعود للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

مانشيني.. الإقالة تُطارد الإيطالي بعد الهروب

كشفت تقارير صحفية سعودية أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يواجه خطر الإقالة من تدريب منتخب السعودية بعد التصرف الغير لائق بالخروج من ملعب المباراة قبل نهاية اللقاء.

وأشارت إلى أن هناك غضب كبير من أعضاء اتحاد الكرة السعودي والذين يرغبون في رحيل مانشيني خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لرد الاعتبار بعد التصرف الذي اعتبروه مُهين للجماهير والمنتخب السعودي.

وأوضحت التقارير أن هناك اجتماع عاجل لاتحاد الكرة السعودي لبحث مصير مانشيني، حيث يلتزم المدرب الإيطالي بتعاقد مع الأخضر.

وأكدت أن الإيطالي في حالة قرر المجلس رحيله سيُطالب بقيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي يُقدر بملايين الدولارات، كما سيتناقشوا خلال هذا الاجتماع لماذا وصل المنتخب السعودي لهذه المرحلة وسبب خروجه من ملعب المباراة قبل نهاية اللقاء بشكل رسمي.

وكان ياسر القحطاني، قائد المنتخب السعودي السابق، قد شن هجومًا عنيفًا على مانشيني، حيث اعتبر ما فعله قلة احترام وهروب من المسؤولية.

فيما شدد ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، على أن ما حدث من المدرب الإيطالي مانشيني لا يجوز وهو أمر غير مقبول نهائيًا، وسوف نناقش المدرب لماذا حدث ذلك.

وأشار المسحل إلى أن يحق لمانشيني أن يوضح وجهة نظره وبعد ذلك سنقرر ما هو الإجراء المثالي، وفنيًا نحن راضين عن الأداء الذي قدمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد