ناصر الخليفي يجتمع مع محمد صلاح بالمغرب وتكهنات بشأن مستقبل الفرعون المصري مع ليفربول

وضحت بعض التقارير الصحفية أن هناك لقاء قد جمع بين الأسطورة المصرية ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بالمغرب.

حيث كان ناصر حاضراً لمباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقامة بالمغرب هذا العام بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي، أما محمد صلاح فقد أتى للمغرب لخوض لقاء مصر أمام منتخب غينيا بمدينة مراكش بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

كما وضح موقع “سبورت بايبل”، أن الاجتماع بين الفرعون المصري وناصر قد جاء مع تداول أخبار بشأن مستقبل صلاح في الفترة المقبلة مع الفريق الإنجليزي، ومستقبل باريس بعد مغادرة ليونيل ميسي.

وقال المصدر أنه من الممكن أن ناصر الخليفي قد اقترح على صلاح اللعب بنادي باريس سان جيرمان ليحل محل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

محمد صلاح

كما أنها ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها صلاح مع ناصر الخليفي، حيث اجتمع معه بهذا العام بالعاصمة البريطانية لندن، وزعمت بعض التقارير الصحفية أن ناصر يريد أن يعرف رأي صلاح في فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ومن الممكن أن يوافق صلاح على هذا الاقتراح خصوصاً أن فريق باريس سان سيشارك في الموسم المقبل ببطولة دوري ابطال اوروبا، أما فريق ليفربول لن يحصل على بطاقة التأهل لتلك البطولة.

ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

ولكن ذكرت صفحة “سبورتس زون” بموقع تويتر، أن هذا اللقاء كان ودياً تماماً، ولا علاقة له بنادي باريس سان جيرمان ولا حتى بكرة القدم.

وأضافت الصحيفة: “يتمتع الرجلان بعلاقات ودية للغاية، ونادرا ما تكون لقاءات ناصر مع لاعبين آخرين بقبعة رئيس سان جرمان”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد