مان سيتي ضد ليفربول..تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين قبل المواجهة بينهما بالبريميرليج

يستضيف ملعب الاتحاد اللقاء الهام والمرتقب والذي يجمع ما بين مان سيتي ضد ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل لعام 2023. 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي. 

ويحتل نادي مان سيتي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 61 نقطة بعدما خاض 27 لقاء، حيث تمكن من تحقيق الانتصار في 19 لقاء وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات. 

ويتواجد نادي ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة بعدما خاض 26 لقاء، حيث قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 12 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 8 مباريات. 

وتعرض ليفربول للهزيمة في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام نادي بورنموث بهدف نظيف أحرزه النجم فيليب بيلينج عند الدقيقة 28، ليستمر الريدز في نزيف النقاط هذا الموسم بالبريميرليج. 

بينما قد تمكن السيتي من اكتساح نظيره بيرنلي بسداسية نظيفة في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، في اللقاء الذي تألق فيه النجم النرويجي هالاند وتمكن من إحراز هاتريك خلال المباراة. 

تشكيلة مان سيتي المتوقعة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يدخل السيتي بقيادة بيب جوارديولا لقاء ليفربول بالتشكيلة المكونة من: 

حراسة المرمى: ايدرسون. 

الدفاع: دياس، والكر، لابورتي. 

خط الوسط: لويس، رودريغو هيرنانديز، ألفاريز، دي بروين، رياض محرز، فودين. 

الهجوم: إيرلينج هالاند. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد