ليفربول ضد آرسنال..الريدز يعود من جديد ويتعادل مع الجنرز بأقدام الفرعون المصري والنجم البرازيلي ويشعل منافسة البريميرليج 

إنتهت أحداث مباراة آرسنال وليفربول في منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادل الفريقين بهدفين لكلًا منهما، بعد لقاء ماراثوني شهد الكثير من الإثارة والحماس.  

حيث تقدم الجنرز عند الدقيقة الثامنة من أحداث اللقاء عن الطريق النجم “مارتينيلي”، وبعدها أضاف زميله خيسوس الهدف الثاني للجنرز عند الدقيقة 28 من أحداث الشوط الأول. 

إلا أن الفرعون المصري صلاح تمكن من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عند الدقيقة 42، وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق تمكن النجم البرازيلي فيرمينو من إحراز هدف التعادل. 

وقد اعتمد المدير الفني للريدز على التشكيلة المكونة من أليسون بيكر في حراسة المرمى، بينما جاء في خط الدفاع كلًا من “فان دايك، كوناتي، أرنولد، روبرتسون”، وفي خط الوسط كلًا من “فابينيو، هندرسون، جونز”، بينما في الهجوم اعتمد على “جاكبو، صلاح، جوتا”  

وبتلك النتيجة فقد رفع الجنرز رصيده من النقاط إلى النقطة 73 ويظل متواجد في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر سيتي، حيث لم يتعرض الجانرز هذا الموسم مع مايكل أرتيتا للهزيمة بالدوري الإنجليزي الممتاز سوى في 3 مواجهات فقط. 

بينما رفع الريدز رصيده من النقاط إلى النقطة 44 ويظل في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يتمكن ليفربول من تحقيق الإنتصار سوى في 12 مواجهة فقط من أصل 29 مباراة خاضها بالبريميرليج هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد