“لم يسجل أي هدف هذا الموسم” ليفربول يرصد بديل الفرعون المصري محمد صلاح في الدوري الإسباني الممتاز

قامت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بوضع اسمًا جديدًا ضمن قائمتها المتعلقة ببديل الفرعون المصري محمد صلاح حال رحيله عن صفوف الفريق في الفترة القادمة. 

صورة مجمعة لمحمد صلاح ونيكو وليامز-المصدر: تجميع موقع نجوم مصرية

يذكر أنه قد ارتبط اسم النجم المصري محمد صلاح بالانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية كثيرًا، وبالرغم من محاولات نادي اتحاد جدة في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الفريق الإنجليزي لم يتخلى عن خدمات اللاعب ورفض عرض خيالي بقيمة تجاوزت حاجز الـ 200 مليون جنيه استرليني. 

محمد صلاح
رفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف في مرمى برايتون-المصدر: موقع cnn

وتوجد العديد من التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيل الفرعون المصري “محمد صلاح” إلى الدوري السعودي خلال الموسم القادم، وذلك من أجل تجنب رحيل صلاح بشكل مجاني عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات التالية، حيث أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي خلال عام 2025. 

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الشهر، ونشرت صفحة الريدز عبر منصة التواصل الاجتماعي X أبرز هجمات وأهداف صلاح. 

وقد أكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة “إكسبريس” بأن نادي ليفربول يطمح في ضم أحد البدلاء للفرعون المصري صلاح دون أن يقوم بتكلفة خزائن النادي أي أموال. 

وأكدت الصحيفة أن الفريق يفكر في لاعب نادي أتلتيكو مدريد “نيكو وليامز”، حيث سينتهي عقد اللاعب مع الفريق الإسباني في عام 2024. 

لاعب أتلتيكو مدريد نيكو وليامز-المصدر: موقع العين الرياضية

ويستطيع الريدز في بداية التفاوض من أجل ضم اللاعب خلال بداية العام القادم “يناير 2024″، ويتمكن كذلك من القيام بتوقيع بعض العقود المبدئية مع اللاعب قبل أن يتم ضمه بشكل رسمي ومجاني خلال صيف عام 2024. 

ويمتاز نجم الأتلتيكو بقدرته الرائعة في اللعب على الطرفين، كما أن عمر اللاعب 21 عامًا، وسوف يكون أحد المكاسب الضخمة للريدز في حال التمكن من التعاقد مع اللاعب. 

يذكر أن اللاعب  نيكو وليامز لم يقم بتسجيل أي هدف بمنافسات الليغا الإسبانية، إلا إنه تمكن من صناعة 4 أهداف خلال المواجهات السبعة التي خاضها بمنافسات البطولة. 

ويعد نيكو وليامز هو أحدث الأسماء التي يفكر نادي ليفربول في التعاقد معها في حال رحيل الفرعون المصري “صلاح” عن صفوف الفريق، وقد ضمت تلك القائمة نجمي البايرن “ليروى ساني وجنابري”، ونجم نابولي “كفاراتسخيليا” ونجم وست هام يونايتد “غارود بوين”. 

ويلتقي ليفربول يوم الخميس القادم الموافق 26 أكتوبر 2023 مع نادي تولوز في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية والقاهرة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد