“لا أشعر بالمفاجأة” يورجن كلوب يتغنى بماكينة محمد صلاح التهديفية 

تحدث المدير الفني الألماني “يورجن كلوب” عن نجم الفريق محمد صلاح بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وتصدر جدول الترتيب. 

صورة المدير الفني الألماني يورجن كلوب-المصدر: موقع جول

يذكر أن الفرعون المصري “محمد صلاح” قد شارك بشكل أساسي خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأنفيلد وانتهى بفوز الريدز بنتيجة 4 أهداف لهدفين.

وبالرغم من إهدار النجم محمد صلاح لركلة جزاء في أحداث الشوط الأول، إلا إنه عاد وتمكن من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يتمكن من إضافة هدف آخر من علامة الجزاء عند الدقيقة 86، ليرفع صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول خلال مسيرته إلى 151 هدفًا، كما رفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 14 هدفًا متقاسمًا الصدارة مع ايرلينج هالاند. 

وصرح يورجن كلوب بشأن محمد صلاح قائلًا: لا ينبغي علينا أن نتفاجئ بقدرة النجم المصري محمد صلاح حول إمكانية تغيير مجريات أحد المباريات أو القدرة على تطوير أدائه لأنه تمكن من فعل هذا الأمر من قبل مئات المرات. 

وواصل كلوب تصريحاته: صلاح مثال جيد، إنه قادر على استغلال المواقف بطريقة رائعة، مضيفًا بأن صلاح ماكينة أهداف ولن يتوقف بكل تأكيد عن قيامه بتلك الاشياء، إنه واحدًا من اللاعبين الاستثنائيين. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد