كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو مباشر اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الجولة ال3 من منافسة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث ينتظر عشاق النادي الملكي موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بشكل كبير، حيث يواجه فريقهم المفضل الملكي فريق صعب على أرضية ملعب “البالايدوس” بحضور جماهيري كبير.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو - مصدر الصورة: صفحة موقع بطولات على منصة x.

يسعى نادي ريال مدريد الى تحقيق الفوز الثالث له خلال الموسم الحالي من الدوري الإسباني، بعد فوزه على نادي اتلتيك بلباو في الجولة الأولى في المباراة التي انتهت بهدفين للملكي دون مقابل، بينما حقق الفوز مباراته الثانية والتي انتهت بهدف دون مقابل، ويملك نادي ريال مدريد 6 نقاط في رصيده حالياً فيما يأمل الجمهور الملكي أن يصل الفريق الى النقطة ال9 من أجل التربع على عرش الترتيب العام للدوري الإسباني.

يذكر أن نادي سيلتا فيغو يتمركز في الترتيب السادس عشر برصيد نقطة واحدة فقط، بعد تقديم أداء مخيب للآمال خلال الجولة الأولى والثانية، مما يصعب مهمة الملكي أمام فريق يسعى للحصول على النقاط الثلاثة المهمة له لزيادة رصيده من النقاط وتحسين ترتيبه في الدوري، مستغلاً بذلك عامل الأرض والجمهور.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تنقل مباريات الدوري الإسباني بالإضافة الى الدوريات الأوروبية الكبرى عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني وقد خصصت المجموعة قناة bein sports1 HD لتكون ناقل حصري لمشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر بجودة عالية بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

وفي سياق متصل يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني اليوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023 عبر تطبيق TOD TV حيث يتم نقل جميع مباريات الدوري الإسباني عبر شاشته، كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد عبر بعض القنوات الأوروبية المفتوحة مثل: موفي ستار لاليجا، 11 سبورت البولندية.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تنطلق صافرة حكم مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصرية العربية اليوم الجمعة 25-08-2023 المقامة على أرضية ملعب “بالايدوس”.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد سيلتا فيغو

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال – ديفيد ألابا – أنطونيو روديجر – فيران جارسيا.

خط الوسط: جود بيلينجهام – تشواميني – توني كروس – فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور– رودريجو جوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد