كوريا الجنوبية تفوز على أستراليا على غرار سيناريو السعودية.. شاهد أهداف المواجهة النارية

تأهل المنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم للدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2024، بعدما نجح في تخطي عقبة أستراليا، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وضرب الشمشون الكوري موعدًا قويًا مع نظيره الأردني في نصف نهائي كأس آسيا، حيث فازت الأردن على طاجيكستان بهدف نظيف، في المباراة التي انطلقت عصر اليوم الجمعة.

كوريا الجنوبية وأستراليا.. تكرار الشمشون لسيناريو السعودية

جاء تقدم المنتخب الأسترالي في المباراة من خلال اللاعب كريج جودوين في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

فيما عادل لاعب المنتخب الكوري الجنوبي هوانج هي تشان في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، بعدما سجل هدف التعادل من ركلة جزاء.

واحتكما المنتخبان كوريا الجنوبية وأستراليا للأوقات الإضافية، لكن الشمشون الكوري حقق الفوز، بعدما أحرز قائده سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة 104.

وكانت كوريا الجنوبية قد حققت الفوز على السعودية في الدور ثمن النهائي من البطولة بنفس السيناريو الذي فازت به على أستراليا، حيث تعادلت مع الأخضر السعودي في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وحقق الشمشون الكوري الانتصار على الأخضر بركلات الترجيح 4/2، ليصعد للدور ربع النهائي ويواجه أستراليا.

كوريا الجنوبية وأستراليا.. أهداف المباراة المُثيرة

وكان ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله قد تواجد في مباراة منتخب بلاده أمام طاجيكستان، وذلك لدعم اللاعبين، حيث احتفل بطريقة جنونية، بعدما سجل لاعبي الأردن هدف الفوز على طاجيكستان.

ونزل ولي العهد الأردني لأرضية ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء للاحتفال مع اللاعبين على صناعة التاريخ والتأهل للدور نصف النهائي من كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الأردني.

وارتفع سقف طموح الجمهور الأردني خلال الفارة الحالية، حيث يطالبون النشامى بالمنافسة على اللقب وتحقيقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد