بعد فوز الأخضر على طاجيكستان الدوسري يصرح: ظهرنا دون المستوى.. والإياب صعب

صرح جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري بعدم تقديم المنتخب السعودي المستوى المطلوب أمام طاجيكستان، على الرغم من فوز المنتخب الأخضر على طاجيكستان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الخميس، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأسي العالم وأسيا.

وقد صرح اللاعب سالم الدوسري في مؤتمر صحفي بعد المباراة قائلا “تدربنا لأيام قليلة قبل المواجهة، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والأهم تحقيقنا الفوز والنقاط الثلاث”.

وقد توقع الدوسري، الذي كان يتحدث وإلى جواره المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مواجهة الأخضر لصعوبات خلال لقاء الإياب، حيث أضاف قائلا “خاصة أنه على أرضهم وبين جماهيرهم وعلى ملعب أرضيته من النجيل الصناعي”.

وقد أوضح قائد المنتخب الأخضر، ردا على سؤال بخصوص شغله مركزا مختلفا في المباراة التي أحرز هدفها الوحيد “اللاعب الكبير يستطيع اللعب في أي مركز، وهذه ليست المرة الأولى التي ألعب فيها في مركز مختلف عن مركزي الرئيس، يجب علي إحترام قرار المدرب، وهو الأعلم بالتكتيك والأداء”.

وقد وجه الدوسري رسالة عبر المؤتمر الصحفي إلى اللاعبين الشباب، حيث شجعهم قائلا “كرة القدم وظيفة، ويجب أن يكون هناك إحترام لهذه المهنة، وعمر اللاعب قصير في الملاعب كما تعلمون، والشغف والروح والطموح كل هذه عوامل مطلوبة، وعلى اللاعب الناشئ ألا يتوقف عن الطموح يجب عليه مواصلة الطموح والوصول إلى الأفضل لتحقيق الأهداف التي يصبو إليها”.

مباراة السعودية وطاجيكستان
مباراة السعودية وطاجيكستان

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد