بعد تعاقدة رسمياً قيمة عقد بنزيما مع الاتحاد السعودي

أعلن النادي السعودي أن كريم بنزيما لاعب الفريق الجديد قد تعاقد مع الفريق يوم الإثنين صباحاً بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية في أسبانياً تمهيداً لانضمامة للعميد السعودي، ويعد انتقال اللاعب الفرنسي للاتحاد صفقة من أهم الصفقات في تاريخ الكورة السعودية، حيث يعد اللاعب من أفضل مهاجمي العالم بعد حصولة على لقب الكرة الذهبية لعام 2022، كما أنه من أكثر اللاعبين الحاصلين على البطولات في العالم برصيد 24 بطولة محلية وعالمية.

قيمة عقد بنزيما مع الاتحاد السعودي

كريم بنزيما

قيمة عقد كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي توقيع عقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، ليكون بذلك أول صفقات الأندية السعودية الكبرى في الميركاتو الصيفي لموسم 2023-2024. وتم التأكيد على صفحة النادي الرسمية على موقع تويتر عن تفاصيل العقد حيث يتمتع بنزيما بعقد يمتد لثلاثة مواسم مع النمور، يبلغ مجموع ما سيتقاضاه بنزيما مع الاتحاد سنويًا 200 مليون يورو سنويا تتضمن عقودا تجارية، ومن المفترض أن تنتهي صلاحية العقد مع بنزيما عند نهاية موسم 2025-2026. يبدأ النجم الفرنسي العمل مع نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي لعام 2023، ومن المتوقع أن يكون إضافة قوية للفريق الذي يستعد لبدء الموسم الجديد.

قيمة عقد بنزيما مع الاتحاد السعودي
عقد بنزيما مع الاتحاد السعودي

بنزيما يغادر الريال بعد 14 عام من الدفاع عن الملكي

بعد أن انتهت فترته مع نادي ريال مدريد الإسباني. ولد بنزيما في ليون، فرنسا، في العام 1987 من أصول جزائرية. بدأ مسيرته الكروية مع نادي Lyonnais في عام 2005، ولعب مع النادي حتى عام 2009، حيث تم تحويله إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو. خلال مسيرته مع ريال مدريد، حقق بنزيما العديد من الألقاب، بما في ذلك خمسة بطولات للدوري الإسباني. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في فرنسا في عام 2008. وبالإضافة إلى ذلك، فاز بنزيما بجائزة كرة الذهب في عام 2018 لأفضل لاعب في العالم. وفي الوقت الحالي، يواصل بنزيما تمثيل فريق اتحاد جدة السعودي، حيث يجلب للفريق خبرته وجودته في التهديف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد