نادي سعودي ينوي ضم لوكا مودريتش.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية رغبة نادي النصر السعودي في ضم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ناوي سعودي ينوي ضم لوكا مودريتش

وبحسب مصادر صحفية مقربة من إدارة نادي النصر فإن إدارة النادي ترغب في تعزيز صفوف الفريق بنجم جديد من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية وحاول العالمي ضم اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن رغبة اللاعب حالت دون إتمام الصفقة بعد تمسك الأخير بالبقاء في صفوف النادي الملكي.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 38 عاما في يونيو المقبل وهناك احتمالات ترجح رحيل اللاعب حيث أنه لم يعد يشارك بصفة أساسية في المباريات الماضية بعد اعتماد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الثلاثي التالي في منتصف الملعب وهم أوريلين تشاوميني وفيديو فالفيردي وجود بلينجهام.

وانضم اللاعب إلى صفوف ريال مدريد في صيف العام 2012 قادماً من صفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وحقق جميع الألقاب الممكنة مع ريال مدريد وكان أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات ولقب الليجا الإسبانية في أربع مناسبات.

وفي سياق آخر متصل يستعد ريال مدريد لمواجهة فريق سبورتينج براجا البرتغالي مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا كما يقابل النصر السعودي فريق الدحيل القطري في الجولة الثالثة أيضاً من دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد