قرار عاجل من رابطة الأندية بشأن مباريات الدوري بسبب المنتخب

صرح مصدر داخل رابطة الأندية بتأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز بعد نهاية منافسات الجولة ال 21، على أن يتم استئناف المسابقة المحلية بداية من شهر إبريل المقبل، وذلك بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمباراتي مالاوي.

موعد مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا

موعد مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا

 

وقال المصدر إن آخر مباراة في الجولة ال 21 ستقام الساعة السادسة مساء يوم الإثنين المقبل وستجمع البنك الأهلي وبيراميدز، ثم تتوقف مباريات الدوري المصري الممتاز حتى بداية شهر إبريل المقبل.

وتابع أن رابطة الأندية تسعى لاستغلال هذه الفترة لإقامة مباريات كأس الرابطة وسيتم إعلان الأندية خلال 24 ساعة بمواعيد مباريات كأس الرابطة.

المنتخب يستعد لمباراتي مالاوي

من المنتظر أن يعلن روى فيتوريا مدرب المنتخب الوطني عن قائمة الفريق المحليين والمحترفين يوم 17 مارس الجاري، استعدادا لمبارتى مالاوي يوم 24 مارس في الساعة التاسعة بإستاد القاهرة وذلك ضمن الجولة الثالثة، بينما حدد منتخب مالاوي يوم 28 الساعة الثالثة عصرا استضافة المنتخب الوطني في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال يناير 2024.

على الجانب الآخر خرج الثنائي محمد الننى لاعب أرسنال ومحمود تريزيجية لاعب طرابزون التركي من قائمة المحترفين بسبب الإصابة وصعوبة الالتحاق بالمعسكر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد