قبل المواجهة المرتقبة.. غيابات مؤثرة تضرب الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي غداً السبت، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتأهل النادي الأهلي لهذا الدور بعد فوزه على فريق الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، ليحتل المركز الثاني خلف صن داونز المتصدر ويتأهل بصفة مباشرة، ومن المعروف أن النادي الأهلي يعد من أقوى الفرق في القارة الإفريقية، ويسعى دائماً لتحقيق الألقاب والانتصارات، ولكن، في مواجهة الرجاء المغربي، فإن الفريق سيواجه بعض الغيابات المؤثرة، حيث لن يتمكن من المشاركة كل من محمد شريف ومروان محسن وياسر إبراهيم، بسبب الإصابة.

غيابات النادي الأهلى

ومع ذلك، يمتلك النادي الأهلي مجموعة من اللاعبين المميزين والمتألقين، والذين يمكنهم تعويض غياب اللاعبين المصابين وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

وسيعمل المدرب كولر على تجهيز الفريق بشكل جيد لهذه المواجهة المهمة، وتحقيق نتيجة إيجابية في ملعبه الخاص.

ويواجه الفريق الأحمر لكرة القدم في النادي الأهلي غيابات مؤثرة في مواجهته القادمة ضد فريق الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يفتقد خدمات عدد من اللاعبين المهمين.

يتعلق الأمر بالمدافع رامي ربيعة الذي تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات نهائي كأس مصر، مما يجعله غير قادر على المشاركة في المواجهة القادمة.

ويغيب أيضاً الجناح الأيسر أحمد عبد القادر، والذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وتمنعه من المشاركة في المباراة ضد الرجاء المغربي.

كما يفتقد الفريق خدمات المهاجم التونسي محمد الضاوي الملقب بـ “كريستو”، الذي يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة سموحة في الدوري الممتاز، مما يجعله غير قادر على المشاركة في المواجهة ضد الرجاء.

استعدادات الفريق الأحمر

بالرغم من هذه الغيابات، فإن الفريق الأحمر لا يزال يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين والقادرين على تحقيق الفوز في المباراة القادمة، وسيعمل المدرب السويسري مارسيل كولر على تجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة والتفوق على منافسه المغربي.

وأستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته مساء الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستُقام مساء السبت على ملعب القاهرة الدولي.

وقد عقد مدرب الفريق مارسيل كولر محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لتناول جوانب فنية وخططية، وخاض الفريق فقرة تدريبية بدنية قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة.

وخاض رباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أول أمس الأربعاء، بعد مباراتهم أمام سموحة في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

ويخوض الفريق الأهلي مرانه الختامي لمباراة الرجاء في الساعة التاسعة مساء الجمعة على ملعب التتش، وسيتم فتح التدريب أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد