“تقارير صحفية”.. هل سينتقل ميسي إلى الهلال السعودي تاركا باريس سان جيرمان؟

أفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في تقرير لها يوم الثلاثاء بأن لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي رفض عرض تجديد عقده مع نادي سان جيرمان بنفس راتبه الحال، وقد أشارت الصحيفة إلى أن والد ميسي ووكيل أعماله “خورخي ميسي” قد رفضا عرض النادي الفرنسي لتمديد عقد ميسي براتب سنوي قدره 37 مليون يورو.

وتعتبر زيارة ميسي الأخيرة إلى برشلونة والعشاء مع زميليه السابقين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس سببًا للشائعات حول احتمال عودته إلى ناديه السابق، بما أن عقد ميسي مع سان جيرمان سينتهي في يونيو المقبل ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تمديد العقد.

ويُذكر أن والد ميسي يعتقد أن ابنه يستحق راتبًا أعلى بعد أن أصبح بطلًا لكأس العالم بعد فوزه بمونديال قطر في ديسمبر 2022، وقد ربط والد ميسي طلب زيادة الراتب بعرض مغرٍ جدًا للانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا إلى نادي الهلال، بقيمة 400 مليون يورو في الموسم، ويبدو أن هذا الأمر يعوق المفاوضات بين ميسي وسان جيرمان.

هل سيلعب ميسي في الدوريات الخليجية؟

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يأمل في تمديد عقد ميسي بنفس الراتب الحالي الذي يتقاضاه منذ عام 2021، حيث تخطط إدارة النادي بالفعل للموسم الرياضي 2023-2024 دون النجم الأرجنتيني الذي يراجع خياراته.

ومن جانبها، نقلت الصحيفة الفرنسية عن مصادر مقربة من ميسي أن توقف مفاوضات التجديد مع باريس سان جيرمان ليس له علاقة بالراتب والأمور المالية، بل ينتظر اللاعب العروض الرياضية المستقبلية للنادي، بما في ذلك اسم المدرب الجديد للموسم المقبل، حيث يُفترض أن يتم إقالة المدرب الحالي كريستوف غالتييه وفقًا للتقارير.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت أن ميسي يرفض فكرة اللعب في الدوريات الخليجية، ويميل بدلاً من ذلك للبقاء في أوروبا.

وفي سياق آخر، حرص ليونيل ميسي على تفادي الأسئلة المتعلقة بشائعات عودته إلى برشلونة في فصل الصيف المقبل.

وقد نشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو فيديو لميسي بعد خروجه من مطعم برفقة ثنائي فريق برشلونة بوسكيتس وألبا، بالإضافة إلى بيبي كوستا، الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين في النادي الكتالوني، حيث تم توجيه أسئلة لميسي حول عودته إلى برشلونة واجتماعه مع لابورتا.

هل سيعود ميسي إلى برشلونة؟

ظهر ميسي وهو يواجه بعض الأسئلة من قبل الصحفيين، ورغم رفضه الإجابة على أسئلة الصحفي الذي طرح عليه سؤالًا حول عودته إلى برشلونة ولقاءه مع رئيس النادي لابورتا، إلا أن ميسي وقف ليسمح لبعض المشجعين بالتقاط الصور معه.

ويذكر أن بعض المشجعين كانوا ينتظرون ميسي أمام منزله في برشلونة بعد انتهاء العشاء.

وبعد قضاء أربعة أيام من الإجازة في برشلونة، عاد ميسي إلى باريس سان جيرمان لاستئناف تدريبات فريقه.

وتعليقًا على الخبر، قام أحد الضيوف بالكتابة: “تخيلوا ميسي يلعب في الشرق الأوسط”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد