“انت بره حساباتي”…صدام مرتقب بين كهربا وكولر بعد استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن كواليس عدم سفر اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” إلى غانا للمشاركة خلال مباراة ميدياما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المحتمل حدوث أزمة قوية بين كهربا وكولر بعد استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما.

صدام مرتقب بين كهربا وكولر

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر تصريحات تلفزيونية أن محمود عبد المنعم “كهربا” تواصل مع النادي الأهلي من أجل الاعتذار عن السفر الى غانا منذ أسبوعين وعدم المشاركة في مباراة ميدياما بسبب رغبته في حضور فرح شقيقته؛ ولكن قُبل هذا الأمر في البداية بالرفض القاطع، وتم تحويل الطلب إلى المدير الفني للنادي الأهلي ولكن رفض الطلب أيضا؛ وذلك لعدم جاهزية اللاعب وسام أبو علي وعودته من الإصابة.

وتابع عبد الجواد: أن كهربا وافق على هذا الأمر ولكن تراجع مستواه في حالة من عدم الجدية والتركيز في تدريبات النادي قبل مباراة ميدياما الغاني، وغضب كولر من المستوى الذي ظهر به محمود عبد المنعم خلال التدريبات الجماعية؛ حيث أن هذا المستوى سوف يبعده عن المشاركة ضمن البطولة.

 كهربا وكولر

 

وحينها استدعى المدير الفني للنادي الأهلي كولر  كهربا وقال له “انت بره حساباتي في المدير الفني، بالمستوى اللي بتقدمه في التدريبات مش هيخليك تلعب المباراة حتى لو سبت فرح أختك” وقد تم استبعاده فنياً من القائمة.

صعوبات أمام الأهلي

قد أعرب المدير الفني كولر عن خيبة أمله الكبيرة تجاه موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خاصة بعد حادثة الطائرة التي تعرض لها بعثة الفريق خلال اتجاهه إلى غانا، ولكن يأمل في نجاح الفريق واجتياز مباراة ميدياما في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

صرح كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال مؤتمر صحفي الذي يسبق مباراة ميدياما أن الفريق عانى من بعض المشاكل فيما يخص حادثة الطائرة والذي أثرت بشكل كبير على استعداد الفريق للقاء ميدياما.

أضاف: كان يأمل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن يضع الكاف في اعتباره ما حدث للفريق وموقفه بعد حادثة الطائرة، وكان يأمل في أن يناقشوا معهم ما حدث؛ لكن للأسف لم يقوموا بذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد