قائمة النادي الأهلي المشاركة أمام غزل المحلة غداً بالدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بمنافسه فريق غزل المحلة، غداً الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتكون المباراة بين القلعة الحمراء ونادى غزل المحلة على ملعب استاد الأهلي والسلام، في تمام الساعة التاسعة ونصف، ضمن منافسات الجولة رقم ٢٢ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة النادي الأهلي المشاركة أمام غزل المحلة

قام سامي قمصان بإعلان القائمة المشاركة في المباراة غداً الأربعاء وكان بها ١٠ غيابات، والقائمة المشاركة كالتالى:

محمد الشناوي، مصطفي شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حسام حسن، بدر بنون، محمود متولى، وليد سليمان، محمد شريف، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد هاني، حمزة علاء، محمد أشرف، زياد طارق، أحمد نبيل كوكا، محمود وحيد.

بينما الغيابات لأسباب فنية أو إصابة كانت كالتالي

أكرم توفيق، حمدي فتحي، أليو ديانج، على معلول، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، علي لطفي، أيمن أشرف، ميكيسوني، عمار حمدي.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

ويدخل النادي الأهلي إلى المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن لعب ١٨ مباراة وحصد منها ٤١ نقطة، كانت أخر نقطه على حساب التعادل مع الزمالك في المباراة الماضية.

بينما يدخل نادي غزل المحلة إلى المباراة وهو في المركز ال ١١ من جدول الدوري المصري الممتاز، بعد أن لعب ٢١ مباراة وحصد منها ٢٥ نقطة.

المباراة الماضية “القمة” بين الأهلي والزمالك

وكانت المباراة الأخيرة للنادي الأهلي بينه وبين ومنافسه المتصدر جدول الدوري المصري الممتاز نادي الزمالك، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين مقابل هدفين أحرز الاهداف بن شرقي ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد شريف وصلاح محسن للزمالك والأهلي على الترتيب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد