في 5 دقائق شاهد ملخص مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد ثالث كأس العالم قطر 2022

اختتم اليوم المنتخب المغربي مشواره التاريخي في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد أن استطاع أن يحقق المركز الرابع في أقوى بطولة لكرة القدم في العالم بشكل مستحق تماماً، حقق أسود الأطلسي مجد وشرف يفتخر به كل عربي وإفريقي، فما وصل إليه المنتخب المغربي بهذا الجيل المتميز لم يصل إليه أي فريق عربي وإفريقي.

ملخص مباراة المغرب ضد كرواتيا لتحديد المركز الثالث

بدأت المباراة بشكل مفتوح بين الفريقين، وجاء الافتتاح من جانب المنتخب الكرواتي الذي استطاع أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء برأسية ممتازة من مدافع الفريق يوسكو جفارديول، ليضع المنتخب الكرواتي في المقدمة.

هدف كرواتيا الأول

بعد أقل من دقيقتين يعدل أسود الأطلسي النتيجة، فمن خلال رأسية ولا أروع من أشرف داري استطاع المنتخب المغربي أن يهز الشباك الكرواتية، لتصبح النتيجة التعادل بهدف للفريقين.

هدف المغرب الأول في كرواتيا

في الدقيقة 24 يتألق الحارس المغربي ياسين بونو ويبعد تسديده صاروخية لنجم المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش على مرمتين، وينقذ مرماه من هدف مؤكد.

في الدقيقة 37 تمر رأسية النصيري من أمام المرمى الكرواتي دون أن تجد من يضعها في الشباك، ليضيع هدف كان من الممكن أن يضع المغاربة في المقدمة.

في الدقيقة 42 يضع أورسيتش هدف كرواتيا الثاني من تسديده في الزاوية البعيدة يساعده فيها الحظ بعد أن ارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى.

هدف كرواتيا الثاني

في الدقيقة 75 ينفرد النصيري بحارس المرمى الكرواتي ويسدد كرة خطيرة، ولكن تألق الأخير يحول دون إحراز المنتخب المغربي الهدف الثاني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    قوووووويه جدا