في أول ظهور له| ميسي يسجل هدفه الأول مع إنتر ميامي ويحقق الفوز لفريقه في نهاية المباراة

في أول ظهور لنجم الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي الأمريكي سجل اللاعب هدف الفوز لفريقة وهدفه الأول مع الفريق في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، جاء الهدف من ضربة حرة مباشرة سجلها اللاعب بتسديدة قوية سكنت شباك حارس نادي كروز آزول، ودخل ليونيل ميسي بديلاً في الشوط الثاني في الدقيقة 52 من عمر اللقاء بالإضافة إلى زميله سيرجيو بوسكيتس المنضم حديثاً أيضاً إلى صفوف النادي.

ميسي يسجل هدفه الأول مع إنتر ميامي

وفور دخول ليونيل ميسي الملعب تلقى شارة القيادة من زميله في الفريق، ونال التحية والتشجيع من جمهور انتر ميامي الأمريكي فور نزوله.

هدف ليونيل ميسي اليوم

وكان قد انتقل ميسي من نادي باريس سان جيرمان إلى نادي إنتر ميامي بعقد يمتد حتى عام 2025 وتمت الصفقة بقيمة تقدر بـ60 مليون دولار سنوياً، وقدم ميسي أداءاً مميزاً اليوم مع فريق الجديد الذي كان يعاني من عدم الانتصارات ويقدم أداءاً ضعيفاً خلال الفترة الماضية في الدوري الأمريكي ولم يحقق الفوز منذ 11 مباراة سابقة.

وفي وقت سابق كان نادي الهلال السعودي يسعى إلى ضم ليونيل ميسي بقيمة خيالية إلى صفوف النادي ولكن الصفقة فشلت من جانب اللاعب، بالإضافة إلى رفض ميسي العودة إلى إسبانيا للانضمام إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد