النصر والشباب.. رونالدو وتاليسكا يحملان طموحات جماهير العالمي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحقيق الفوز على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر دوري “روشن” السعودي لهذا الموسم 2023/2023.

النصر والشباب.. العالمي ينجح في خطف الثلاث نقاط

استطاع النصر السعودي الحصول على الثلاث نقاط خلال مواجهته أمام الشباب، بعدما كان الأخير ندًا وخصمًا قويًا خلال هذه المباراة.

فقد نجح رونالدو في تسجيل هدف التقدم خلال الدقيقة الحادية والعشرون من عمر الشوط الأول، بينما تعادل يانيك كاراسكو في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، فيما  تقدم البرازيلي تاليسكا للنصر في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني.

وأدرك لاعب الشباب كارلوس جونيور التعادل في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني والمباراة، لتصبح النتيجة 2/2،

وأعتقدت الجماهير السعودية أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لكن تاليسكا عاد ليُحرز الهدف الثالث للنصر والثاني له في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وحصل لاعب الشباب عبد الله رديف على بطاقة حمراء في الدقيقة الثانية عشر من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

النصر والشباب.. أهداف المباراة المثيرة

رونالدو وتاليسكا يقودان أحلام جماهير النصر

يجد جماهير النصر السعودي أن الثنائي كريستيانو رونالدو وتاليسكا دائمًا ما يكونوا متصدرين مشهد الانتصارات للعالمي، حيث يثبتون بأنهم يريدون تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية للنادي السعودي.

واستطاع رونالدو أن يثبت للجماهير العالمية والسعودية أنه يبحث عن صناعة التاريخ مع النصر، بعد الأرقام التي قدمها مع العالمي خلال الموسم الماضي والحالي.
فيما يقدم تاليسكا أحد أفضل مستويات له خلال الفترة الحالية منذ انتقاله للنصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد